الدوري الإسباني

هازارد: هذا الموسم هو الأسوأ في مسيرتي

إصابات البلجيكي إيدين هازارد المتتالية في الكاحل الأيمن حرمته من تقديم مستوى رائع في موسمه الأول ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني، وهذا ما أزعجه.

وإنضم هازارد إلى الملكي بتاريخ 7 يونيو 2019، ووقع عقد يمتد لعام 2024 بقيمة مبدئية تبلغ 100 مليون يورو، والتي قد ترتفع إلى 130 مليون يورو.

وتحدث في تصريحاته عقب فوزه الأول مع النادي بالدوري الإسباني: ” حصلنا على الدوري هذا العام على المستوى الجماعي، ولكن كان أسوأ موسم في مسيرتي على المستوى الفردي “.

وقال هازارد عن رأيه في المدرب الفرنسي زين الدين زيدان: “الجميع يعلم من هو كلاعب لقد كان الأفضل، والأن هو مدرب لا نحتاج لوصفه قدم وأظهر ما هو قادر على فعله خلال هذه السنوات، شخص بسيط دائما يقول الأشياء الصحيحة في الوقت المناسب، ويقدم الثقة للاعبين وهم أيضًا يثقون به، هذا ما حقق النجاح “.

وأجاب عند سؤاله عن المدافع فاران: ” إنه ضمن أفضل قلوب الدفاع في التاريخ رغم صغر سنه، وبجانب راموس يعتبروا ثنائي عظيم”.

وأشاد هازارد في المهاجم وزميله في الفريق بنزيما، حيث قال: “انه شخص رائع في الحياة اليومية وبسيط، موجود دائمًا لمساعدتنا على الفوز والتسجيل، أثبت هذا خلال الموسم مرة أخرى”.

واختتم حديثه عن المباراة المنتظرة أمام المان سيتي :” هذا الموسم كان غريبا الكثير من الأشياء قد حدث، وأنهينا الدوري بشكلٍ جيد، وسيكون ألإضل في حال تأهلنا الى ربع نهائي دوري الأبطال، واللعب مع مدريد يعني الفوز بجميع البطولات، والمهمة ستكون صعبة لأن المباراة ستقام في مانشستر، والسيتي يملك فريقًا رائعًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى