أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

هالاند: لا أحب إهدار الفرص، ولم يتم تحديد أي شيء بعد

ظهر إيرلينج هالاند نجم فريق مانشستر سيتي في تصريحات صحفية، بعد الفوز على كريستال بالاس 1-0 في الجولة الـ27 من البريميرليج.

وقال النرويجي:” ثلاث نقاط والفوز بالمباريات ومواصلة الأداء، ليس الأمر سهلاً، فاز بورنموث على ليفربول في وقت سابق، لذا فإن كل مباراة ليست سهلة ، إنها معركة “.

وأضاف:”ملعب جميل ولعبة جيدة وأنا أستمتع بها. إنها وظيفتي وأنا أستمتع بها، الجميع يعرف مدى أهمية هذا الفوز بالنسبة لنا وعلينا الاستمرار “.

وشدد:”لم أكن قلقًا لأنني ركزت فقط على لعبتي وأنا أحاول القيام بكل مباراة. لقد خسرنا 2-0 أمام كريستال بالاس في المرة الأخيرة وكانت هذه المرة 0-0. أنا فخور حقًا “.

وأتبع:”علينا أن نلعب بطرق مختلفة. الناس يتأقلمون كفريق واحد وكيف يلعب الناس. السنوات الخمس الماضية في السيتي كانت هناك أربع بطولات دوري، وعلينا أن نتكيف ونبذل قصارى جهدنا لتقديم أفضل أداء”.

وأكمل:” لا أحب إهدار الفرص، لقد أتيحت لي فرصة في الشوط الثاني، كان هناك انبعاج صغير في العشب وأوقفني، تسديد ركلة الجزاء؟ أحاول أن أتنفس وأن أكون في اللحظة وهذا ما فعلته”.

وأتبع:”كل مباراة علينا الفوز بها والآن سنستعد لمواجهة لايبزيج، ثم بيرنلي؛ علينا أن نفوز بالمباريات ونركز على أنفسنا. لدينا الكثير من المباريات المتبقية لنلعبها لذا لم يتم تحديد أي شيء بعد “.

وأتم:””أنا أستمتع بها، هذه إنجلترا ، هذا ما شاهدته طوال حياتي. أستمتع بكل ثانية فيها”.

زر الذهاب إلى الأعلى