الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

وادي دجلة يضرب الإنتاج برباعية في الشوط الأول

انتهى شوط المباراة الأول بين الإنتاج الحربي ونظيره وادي دجلة، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري، المقامة على ملعب “الأهلي we السلام”، بتقدم دجلة برباعية نظيفة.

بداية هجومية للقاء من جانب وادي دجلة، وجاء هدف التقدم للضيوف مبكرًا في الدقيقة الرابعة عن طريق رفيق كابو، من تمريرة رجب عمران ليقابلها كابو المنفرد بالحارس ويضعها في المرمى.

رد الإنتاج بأول محاولة له في اللقاء بتسديدة عن طريق محمد فييرا ولكن مرت بجوار القائم، ثم أُتيحت فرصة لدجلة عن طريق عرضية هلال ولكن شتتها دفاع الإنتاج بعيدًا عن منطقة الخطورة.

بعد ذلك لجأ حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو للتأكد من وجود ركلة جزاء لدجلة، نتيجة دفع لرجب عمران من لاعب الإنتاج داخل منطقة الجزاء.

أضاف محمد هلال الهدف الثاني لوادي دجلة في الدقيقة 28، عن طريق تنفيذ ركلة الجزاء في منتصف مرمى أحمد يحيى.

ثم ضرب رفيق كابو بالهدف الثالث لدجلة في الدقيقة 33، عن طريق خطأ دفاعي من بازوكا استغله عبد العاطي ومرر الكرة لكابو، الذي أنفرد بالحارس وسدد في الشباك.

أشهر حكم اللقاء أولى البطاقات الصفراء من نصيب رفيق كابو لاعب دجلة لتدخله على الخصم بعنف.

أضاف رفيق كابو الهدف الثالث “هاتريك” له والرابع لفريقه في الدقيقة 40، عن طريق تمريرة من عمران، ليقابلها كابو بإنفراد مرة أخرى ويسدد تسكن شباك الإنتاج.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرة ختام الشوط الأول بتقدم دجلة بأربعة أهداف دون مقابل.

زر الذهاب إلى الأعلى