بطولات عالميةكأس الكونفدرالية الإفريقيةكرة قدم

واقعة غريبة تدفع بيراميدز لتقديم شكوى ضد نامونجو التنزاني

تقدمت بعثة فريق بيراميدز المصري بشكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ضد مسؤولي نادي نامونجو التنزاني والمنظمين باستاد تنزانيا الوطني (بنجامين مكابا)، الذي يستضيف مباراة الفريقين ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية الأفريقية) اليوم الأربعاء.

ويحل بيراميدز، وصيف بطل النسخة الماضية للبطولة، ضيفا على نامونجو في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بالمسابقة القارية، التي تضم أيضا الرجاء البيضاوي المغربي ونكانا الزامبي.

وذكر نادي بيراميدز في بيان رسمي اليوم أنهم فوجئوا برش مادة بيضاء غريبة على ملابس لاعبي الفريق قبيل نزولهم ملعب المباراة، أصابتهم بالحكة في جسدهم وسط شكوى من جميع أفراد البعثة سواء لاعبين أو جهاز فني.

أضاف النادي “تقدمت البعثة بشكوي بعد هذا الموقف لمراقب المباراة والمنسق العام، الذي عاين الغرفة وبعد تأكده من وجود المادة البيضاء الغريبة على الملابس وأعطى أوامره بفتح غرفة ملابس أخرى للفريق ليستعد فيها لخوض المباراة الهامة، وطلب من مسؤولي البعثة كتابة مذكرة رسمية وشكوى وتقديمها لكاف”.

واضطرت البعثة قبل المبارة لوضع الملابس والقمصان في المياه لتطهيرها من المادة الغريبة، ووضعها في أرضية ملعب المباراة لتتعرض لأشعة الشمس.

وأثبت المراقب الواقعة في تقريره وسمح لفريق بيراميدز بتغيير الزي المتفق عليه بدلا من الأسود الكامل ليظهر باللون الأبيض في الأسود في ظل ما تعرض له القميص الأساسي من وضع مادة غريبة عليه.

وقال بيراميدز إن البعثة تقدمت شكوى رسمية لمسؤولي كاف وإدارة المسابقات بالاتحاد الأفريقي للتحقيق في الواقعة التي سبقت اللقاء.

زر الذهاب إلى الأعلى