الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

والد زيزو: الزمالك رفض عرضًا خياليًا لابني.. إشمعنى مصطفى محمد

فتح ‏والد أحمد السيد زيزو النار على إدارة الزمالك بسبب رفضها السماح لنجله بالاحتراف فى الدورى الإماراتي.

وأكد والد زيزو أن نجله يمتلك عرضاً رسمياً من نادي العين الإماراتي بمبلغ خيالي، وهو ما يجعل الاحتراف في مصلحة اللاعب والنادي.

وقال: “طالما إدارة النادي وافقت على احتراف مصطفى محمد في الدوري الفرنسي فلا مانع من احتراف زيزو، خاصة أن الاستفادة المادية التي ستعود على اللاعب والنادي كبيرة”.

ونفى والد زيزو نية النادي الأهلي في ضم نجله، مؤكداً أن إدارة الزمالك تحاول التلميح لهذا الأمر، وهذا هو السبب في رفض احترافه للعين الإماراتي.

ومن جانبه؛ طمأن زيزو جماهير الزمالك بأنه سيبذل كل جهوده من أجل النادي.

ووجه زيزو رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء على إنستجرام قال فيها: “كل الاحترام والتقدير لكل من تحدث فى الإعلام، والاجتهادات التي تحدث، جمهور الزمالك الواعي يعلم تماماً حبي الشديد لهذا النادي، لولا نادي الزمالك وحب ودعم جمهوره لما وصلت لهذه المكانة”.

وأضاف: “سوف أبذل قصارى جهدي في هذا النادي لآخر يوم أنا موجود فيه.. شكرا لكل الناس اللي فاهمة ده، وألتمس العذر لمن أساء الفهم”.

بعض جماهير الزمالك تلقت رسالة زيزو على طريقة أحمد فتحي الذي بذل قصارى جهده في الأهلي، حتى مباراته الأخيرة، قبل أن ينتقل إلى بيراميدز.

يأتي هذا؛ فيما لا زالت إدارة نادي العين الإماراتي تتمسك بضم أحمد سيد زيزو في الانتقالات الشتوية الحالية.

وترفض إدارة الزمالك رحيل أي لاعب، باستثناء مصطفى محمد القريب من ارتداء قميص سانت إتيان الفرنسي.

وطلبت إدارة ميت عقبة عدم مناقشة رحيل أحمد سيد زيزو، لكن نظيرتها في العين الإماراتي تتمسك بالحصول على خدمات اللاعب وقدمت عرضًا يتجاوز 2.5 مليون يورو، بعد طلب زيزو بتغيير عملة الدولار إلى يورو.

وينتهي عقد زيزو مع الزمالك في 2022، وعقد عبد الحليم علي، مدير الكرة، عدة جلسات مع اللاعب، وطالبه بعدم الالتفات لتلك العروض التي تهدف لهدم استقرار الفريق، كما طالبه بالتركيز والتألق، وأكد له أن العروض سوف تنهال عليه.

الغندور يهاجم ووالد زيزو يرد

ومن جانبه؛ هاجم خالد الغندور أحمد سيد زيزو بسبب ستوري غامض نشره اللاعب أمس على إنستجرام، قال فيه “كراسي قاعدة علي كراسي”، وهو ما أثار جماهير القلعة البيضاء.

وقال الغندور لبرنامج “أخبارنا”، على قناة الزمالك، إن ما فعله زيزو إهانة لمسئولي الزمالك، كونه يقصدهم بهذا الحديث، تزامنا مع رفض مناقشة عرض رحيله للعين الإماراتي”.

ورد والد زيزو على الغندور بأنه سيتخذ الإجراءات القانونية الشرعية، بتقديم شكوى رسمية ضد الغندور.

وقال: “المفروض البرنامج لنادي الزمالك مش ضد لاعبي الزمالك، ويدافع عن الزمالك ولاعبي الفريق، وهو الهدف من القناة”.

ووجه حديثه للغندور قائلا: “أنت لا تصلح لأن تكون في القناة، لما انت تقعد تتكلم على نجم من نجوم الفرقة بالطريقة دي مينفعش”.

وأضاف أن زيزو لم يأتِ من الشارع، فهو لاعب محترف منذ أن كان عمره 11 عامًا، ولعب في العديد من الأماكن في أوروبا، وهو خريج أكاديمية جي ام جي، ويتعامل باحترافية كبيرة.

وتابع أن زيزو من اللاعبين القلائل في الدوري وفي الزمالك “اللي عندهم دم وغيرة ع الفريق”، ويلعب لآخر نقطة عرق، سواء كان العرض قليلاً أو لا.

وقال إن بعضًا من رموز الزمالك تحدثوا معه ونصحوه باتخاذ القنوات الشرعية، وعلى رأسهم أشرف قاسم وعبد الحليم علي المحترمين جدًا ويتشرف بالتعامل معهما، وطلبا أن يتوليا الموضوع بكتابة مذكرة لرفعها إلى رئيس اللجنة التي تدير النادي.

وتابع: “أنا أنتظر وإن لم يتم اتخاذ قرار سوف أطلع مرة أخري وآخذ حقي بطريقتي الشخصية، وليس من اللائق أن يطلع يقلل من اللاعبين، ليس ذنبي إنك متعرفش ولا بتتابع لاعبينا في أوروبا، وانك مبتابعش غير لاعيبتك، بس زيزو لعب 145 مباراة في 3 أندية أوروبية، وأندية كبيرة”.

وقال: “جبناً عرض من نادي العين بـ 2 مليون يورو، تصل لـ 2 ونص مليون يورو، وسيادة اللواء المحترم عماد عبد العزيز رفض. رفعنا العرض من 2 ونص لـ 3 مليون يورو، وفوجئنا إن النادي أصدر بيان إن محدش ماشي، وافقنًا وقولنا اللي هيسري على الفريق يسري علينا”.

وأتم: “فوجئنا امبارح إن إدارة النادي بتوافق على رحيل مصطفى محمد، وأطالب إدارة النادي بالعدل.. طالما فتحتوا باب الاحتراف لمصطفى اللي لسه فاضله 4 سنين؛ فمن الأولى توافقوا لأحمد اللي فاضله سنة ونص”.

زر الذهاب إلى الأعلى