الدوري الجزائريبطولات عربيةكرة قدم

وفاق سطيف يتعادل مع الساورة ويستعيد الصدارة

اقتنص أحمد قندوسي هدفًا في الرمق الأخير ليقود فريقه وفاق سطيف المتصدر للتعادل مع ضيفه شبيبة الساورة 2/2 في الجولة 32 من الدوري الجزائري، وخسر شباب بلوزداد أمام مضيفه وداد تلمسان 1-2.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 61 نقطة لينفرد مجددا بصدارة الدوري متقدما بنقطة واحدة عن شباب بلوزداد الذي يملك مباراة مؤجلة سيلعبها لاحقا أمام ضيفه شبيبة القبائل، بينما صار لشبيبة الساورة 58 نقطة في المركز الثالث.

وتقدم عبد الجليل تقي الدين سعد للساورة في الدقيقة 45، غير أن المخضرم عبد المؤمن جابو، أدرك التعادل لأصحاب الأرض بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني.

وعاد الزوار لأخذ الأسبقية بفضل هدف محمد عمران في الدقيقة 69، لكن أحمد قندوسي، كان له رأي آخر واقتنص هدفا في الدقيقة السادسة من الوقت بديل الضائع، ليهدي أصحاب الأرض نقطة ثمينة.

وفوت شباب بلوزداد على نفسه فرصة البقاء في الصدارة بعد هزيمته أمام مضيفه وداد تلمسان الذي يصارع من أجل البقاء 1-2.

من ناحية أخرى، خسر مولودية وهران أمام مضيفه اتحاد بسكرة بهدف دون رد، ليتوقف رصيده عند 53 نقطة في المركز الرابع الذي يحتله مناصفة مع اتحاد الجزائر الذي سحق مضيفه جمعية أمل عين مليلة بثلاثية نظيفة.

وأبقى مولودية الجزائر على حظوظه في المنافسة على مشاركة خارجية بتعادله أمام جمعية أولمبي الشلف 1/1، حيث رفع رصيده إلى 50 نقطة.

وفي بقية المباريات، تغلب نادي بارادو على اتحاد بلعباس 2-0، ونجم شباب مقرة على شباب أهلي برج بوعريريج 3-0. كما فاز سريع غليزان على مضيفه شبيبة سكيكدة المتذيل 2-0.

زر الذهاب إلى الأعلى