الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

ولفرهامبتون يعبر كريستال بالاس بثنائية في البريميرليج

حقق ولفرهامبتون الفوز أمام نظيره كريستال بالاس بهدفين نظيفين، في إطار الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي، والتي أُقيمت على ملعب “مولينيو” معقل الولفز.

تقدم نوري لولفرهامبتون بالهدف الأول في الدقيقة 18، عن طريق عرضية من بودينسي، شتتها الدفاع وأرتدت لنوري وسددها مباشرة لتسكن شباك الضيوف.

ثم أضاف بودينسي الهدف الثاني للولفز في الدقيقة 27، عن طريق تمريرة متقنة من بيدرو نيتو قابلها بودينسي بتسديدة سكنت شباك جوايتا.

بدأ كريستال بالاس الشوط الثاني بمحاولات هجومية من أجل تقليص فارق النتيجة، عن طريق زاها وباتشواي ولكنها لم ترتقي لدرجة الخطورة لفقدانها اللمسة الأخيرة.

ثم أُتيحت فرصة للولفز عن طريق تسديدة ديندونكر ولكن مرت بجوار المرمى، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب زاها للمناوشات مع الخصم.

كاد بودينسي أن يضيف الهدف الثالث وينهي طموح بالاس عن طريق تسديدة خطيرة ولكن مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، ثم تسديدة أخرى من خيمينيز ولكن كانت أقرب لأحضان الحارس جوايتا.

بعد ذلك أجرى سانتو تبديلين دفعة واحدة بخروج بودينسي ونيتو، وإشراك أداما تراوري وجواو موتينيو على الترتيب.

أعقب ذلك محاولات من كريستال لتقليص الفارق وفرصة عن طريق تسديدة أنهولت ولكن مرت بجوار المرمى.

أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء من نصيب لوكا ميليفوجيفيتش لاعب كريستال بالاس، بعد اللجوء لتقنية الـ VAR نتيجة عرقلته لموتينيو، ليستكمل بالاس اللقاء بعشر لاعبين في الدقيقة 85.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بدلًا من ضائع، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية بفوز الذئاب بثنائية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع ولفرهامبتون رصيده لـ 13 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتًا بالتساوي مع الليفر وإيفرتون في الرصيد، وتوقف كريستال عند 10 نقاط في المركز التاسع.

زر الذهاب إلى الأعلى