اعلان
بطولات عالميةكأس ملك إسبانياكرة قدم

10 من ريال مدريد يتأهلون بـ كأس ملك إسبانيا

اعلان

تغلب عشرة لاعبين من ريال مدريد على أجواء عدائية ليحول الفريق تأخره بهدف في الوقت الإضافي إلى انتصار ثمين 2-1 على إلتشي ويصعد لدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم اليوم الخميس.

وبعد انتهاء 90 دقيقة بدون أهداف، تقدم إلتشي عبر ركلة حرة احتسبها الحكم عقب طرد مارسيلو إثر عرقلته تيتي مورينتي.

اعلان

وسدد المدافع المخضرم جونزالو فيردو ركلة حرة في الحائط البشري لكن محاولته الثانية ارتطمت في قدم داني سيبايوس لاعب ريال مدريد لتبدل اتجاهها وتسكن شباك زميله الحارس أندريه لونين.

اعلان

وأدرك ريال مدريد التعادل عندما تابع إيسكو تسديدة سيبايوس داخل منطقة الجزاء ليبدل اتجاه الكرة نحو شباك إلتشي. وسجل البديل إيدن هازارد هدف الفوز إثر هجمة مرتدة بعدما تلقى تمريرة بينية من ديفيد ألابا ليراوغ اكسل فيرنر حارس إلتشي ويضع الكرة في الشباك الخالية.

وجاءت نهاية المباراة مثيرة للجدل بعدما سجل إلتشي هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي لكن الحكم ألغاه بسبب خطأ قبل الهدف.

اعلان

وبعد رحلة طويلة في طريق العودة من السعودية بعد فوز ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني بانتصاره في النهائي 2-صفر على أتلتيك بيلباو يوم الأحد الماضي، أراح مدربه كارلو أنشيلوتي العديد من لاعبيه الأساسيين.

وقال المدافع ناتشو فرنانديز للصحفيين “إنه إنجاز كبير أن تحول تأخرك بهدف إلى فوز بعشرة لاعبين. كانت مباراة طويلة لكنهم دافعوا جيدا حقا. نحن سعداء. قاتلنا حتى النهاية رغم الصعوبة. أعتقد أننا نستحق التأهل”.

وانضم ريال مدريد إلى ريال سوسيداد وفالنسيا وريال بيتيس ورايو فايكانو وريال مايوركا وقادش في دور الثمانية، بينما يستضيف أتلتيك بيلباو فريق برشلونة في اخر مباريات دور الستة عشر في وقت لاحق اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى