الدوري المصريكرة قدم

الأهلي ينجح في تجديد التعاقد مع معلول ونيدفيد

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري عن تمديد عقد علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات مقبلة.

وأكد عبد الحفيظ اليوم السبت تمديد عقد كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق  لينتهي بعد خمس سنوات.

وأشاد عبد الحفيظ بثنائي الأهلي الذي تمسك بالاستمرار مع الفريق بالتوافق مع رغبة النادي، وحرصه على بقاء الثنائي لأطول فتره ممكنة.

وفاز الأهلي أمس على حرس الحدود بهدف نظيف أحرزه حمدي فتحي في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي للسفر إلى تنزانيا، مساء اليوم السبت، لمواجهة سيمبا الثلاثاء المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن جانبه، عقد مارتن لاسارتي، المدير الفنى للأهلي، محاضرة مع لاعبي فريقه قبل انطلاق المران الصباحي اليوم.

وطالب لاسارتي لاعبيه بإغلاق صفحة مباراة حرس الحدود، والتركيز في المباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني، كما طالبهم بالتركيز في الدقائق الأخيرة من المباريات، وعدم التهاون، وهي الآفة التي ظهرت مؤخرًا.

وغاب حسام عاشور، لاعب وسط الفريق، عن المران بعد تعرضه للإصابة بشد في منشأ العضلة الأمامية خلال مباراة الأهلي أمس أمام حرس الحدود، وخرج بين شوطى المباراة وحل زميله كريم نيدفيد بديلاً.

وفي شأن آخر، أرسل الأهلي شكوى رسمية للاتحاد الأفريقى “الكاف” ضد رئيس الزمالك، تضمنت التأكيد على أن اجتماع الأندية الأخير مع اتحاد الكرة كان رسميًا، وفق خطاب تلقاه النادى للدعوة للاجتماع.

وأوضح الأهلي أن حضور رئيس الزمالك مخالف للوائح، نظرًا لإيقافه من قبل الاتحاد الأفريقى.

كما تضمنت الشكوى عددًا آخر من انتهاكات رئيس الزمالك، على حد وصف شكوى المارد الأحمر.

ويعقد مجلس القلعة الحمراء، فى الوقت الحالى، اجتماعًا طارئًا لمناقشة أحداث اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع رؤساء الأندية، الأربعاء الماضى، والرد على التجاوزات، وحفظ الحقوق الأدبية والفنية للنادي وقياداته وجماهيره.

ويشترط الاتحاد الأفريقى لفرض عقوبة جديدة على رئيس الزمالك توافر خطاب يفيد بأن الاجتماع “رسمى”، بالإضافة لتقدم أحد الأندية بشكوى رسمية، وهو ما فعلته الإدارة الحمراء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى