الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضى: إذا قابلت الخطيب في القمة سأحتضنه لكنه يلعب بالنار

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك “إذا رأيت الخطيب في المقصورة سأحتضنه وأقبله، وأهدي له درع النادي بكل نية صافية”.

وأضاف مرتضى في تصريحاته لقناة “الحدث اليوم”: “أنا متصالح مع نفسي، لكن أعلم أنه إذا رآني سيدير وجهه في الاتجاه الآخر”.

ويلتقي الزمالك نظيره الأهلي في الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، في مباراة كأس السوبر المصري عن العام الماضي.

وتابع رئيس الزمالك: “الخطيب يلعب بالنار، بينما أعلم تماما قدر النادي الأهلي وأسعى لتجنب أي فتنة بين جماهير الناديين”.

وعن أزمة لاعب الأهلي قال “أتمنى أيضا أن يتواجد مؤمن زكريا في المباراة، ويكون وسط أخوته من لاعبي الفريقين”.

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي، قال فيها “لقد برر دعوة الخطيب لحضور اجتماعات الكاف والفيفا الأخيرة لأنه كان لاعب كرة قدم سابق، فهل لم يكن فاروق جعفر أو حسن شحاتة أو مصطفى عبده لاعبين سابقين، كفى استفزازا”.

وعن اقتراب إيهاب جلال، المدير الفني للمصري، من قيادة منتخب مصر قال رئيس الزمالك: “إيهاب شخصية محترمة ومؤدب، وكل المرشحين على مستوى المسئولية ويصلحون لقيادة المنتخب، ولكن اتركوا إيهاب جلال يختار الجهاز المعاون ثم نحاسبه فيما بعد”.

وأضاف: “إيهاب لا يقل كفاءة عن طلعت يوسف وميدو وشحاتة وحسام حسن، رغم اختلافي مع شقيقه، وإذا تولى إيهاب جلال المسئولية سيكون اختيارا موفقا، وأتمنى له التوفيق”.

ورفض رئيس نادي الزمالك التعليق على قرار رئيس لجنة الحكام جمال الغندور بتعيين حكام أجانب لمباراتي الأهلي ضد الزمالك فقط، قائلا: “طالما هناك خصومة بيني وبين الغندور لن أتحدث عنه، لقد تقدمت ببلاغ ضده للنائب العام، وحاول أن يتحدث معي عن طريق رئيس اتحاد الكرة عمرو الجنايني ولكني رفضت”.

زر الذهاب إلى الأعلى