الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

يورجن كلوب: لم أتوقع تألق محمد صلاح مع ليفربول

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن التعاقد مع محمد صلاح، في يونيو 2017، لافتًا إلى أنه لم يتوقع تألقه في موسمه الأول.

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي، في صفقة كلفت خزينة الريدز قرابة 42 مليون يورو.

وقال كلوب لصحيفة ليفربول إيكو: “بالطبع لم أتوقع تألق صلاح، لا أعتقد أن مو نفسه توقع تلك البداية، كل منا لديه أحلامه وصلاح نفس الأمر، هو لاعب لديه أحلام كثيرة ويسعى لتحقيقها”.

وأضاف: “الطريقة التي نلعب بها ساعدته على التأقلم مع الفريق منذ اليوم الأول.. كان الأمر مختلفًا بالنسبة له مقارنة بالسنوات الماضية، لم يكن من الضروري أن نتحدث عن تشيلسي، لكن دوره كان مختلفًا تمامًا، ونفس الأمر في روما، لقد كان يلعب بجوار إيدن دجيكو الرجل الرئيسي في المواقف الحاسمة، وكان يمرر له الكرة”.

وتابع: “كما هو الحال في برشلونة هناك ليونيل ميسي، لا نتبع تلك الطريقة هنا، لذلك فإن صلاح شغل دورًا افتقدناه في تلك الفترة مع الثنائي بوبي (روبرتو فيرمينو) وساديو (ماني)، إنه خط هجوم جيد جدًا”.

وتابع: “لم نعتقد أنه سيحرز 44 هدفًا، لكننا رأينا أنه سيساعدنا وهذا هو أهم شيء، كنت سعيدًا جدًا به، كنا بحاجة لبعض الحظ عند التوقيع معه وحدث”.

يذكر أن صلاح قاد ليفربول للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية بعد الفوز على توتنهام في مباراة النهائي بهدفين دون رد، وسجل “مو” هدفًا من ركلة جزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى