الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضى: بلاغات الأهلي لن تهز شعرة من رأسي وآل الشيخ صديقي

أبدى مرتضى منصور رئيس الزمالك عدم قلقه من بلاغات إدارة الأهلي ضده لعشر جهات مختلفة.

وقال مرتضي لقناة “الحدث”: “مع احترامي التام لكل الجهات المذكورة، ولكن هذه البلاغات لن تهز شعرة من رأسي، ولا تشغلني، ولا أخاف حتى إذا قُدم ضدي 100 شكوى”.

وتحدث رئيس الزمالك عن تغريدة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، قائلا: “لن يوقع أحد بيني وبين صديقي تركي آل الشيخ، أقدر هذا الرجل الذي دعم نادي الزمالك ولن تحدث فتنة بيننا”.

وأضاف أن “التغريدة التي نشرها ليست من أجل ما قلته، بل لأنه وجد جماهير عادية تسب محمود الخطيب وعائلته، ووجد أنه لا بد أن يتقدم بواجب العزاء لهم.. يبدو أن تركي آل الشيخ شعر بالشفقة تجاه الخطيب لما ناله ونال عائلة رئيس النادي الأهلي في الساعات الأخيرة”.

وأتم رئيس نادي الزمالك تصريحاته “يبدو أن مجلس إدارة الأهلي نسي أن تركي آل الشيخ وصفهم بـ(العصابة)، لا تنسوا أيضا أنتم من أخذتم أمواله وقمتم بتطفيشه من مصر”.

وكتب تركي آل الشيخ على فيس يوك أمس: “الكابتن الخطيب له وعليه.. ونتفق ونختلف.. لكني لا أقبل أبدا التطاول بألفاظ خارجة عليه أو التعرض لأسرته بما لا يليق.. أدعمه وأسانده في تلك الحالة.. ونتفق أو نختلف حول الكورة ده شأن طبيعي.. لكن التعرض لأهله عيب وحرام”.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد خاطب بشكل رسمي 10 جهات مختلفة في الدولة اعتراضا على “تجاوزات رئيس الزمالك”.

وأرسل الأهلي مخاطباته لرئاسة الجمهورية، والنائب العام، ومجلس الوزراء، ومجلس النواب، ووزير الداخلية، ووزير الشباب والرياضة، واللجنة الأولمبية المصرية، والاتحاد المصري لكرة القدم، والهيئة الوطنية للإعلام، ولجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي.

وطلب الأهلي في مخاطباته جهات الدولة بـ”حسم موقفهم من التجاوزات”، وتساءل: “ما هي الطرق البديلة للحفاظ على الحقوق ضد التجاوزات؟”.

وأشار مجلس إدارة الأهلي عبر موقعه الرسمي إلى أن مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن رئيس الزمالك كي يمثل أمام جهات التحقيق.

وشدد مجلس إدارة الأهلي على أنه “ترفع كثيرا عن الرد رغبة منه في التعاون مع مؤسسات الدولة، وحرصا على المصلحة العليا للبلاد، لكن في الفترة الأخيرة فاقت تجاوزات رئيس الزمالك كل الحدود”.

http://65.21.81.194/~sports/%d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%87%d9%84%d9%8a-%d9%8a%d8%ae%d8%a7%d8%b7%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d8%a6%d8%a7%d8%b3%d8%a9-%d9%88%d8%a7%d9%84%d9%86%d9%88%d8%a7%d8%a8-%d9%88%d8%a7%d9%84%d8%af%d8%a7%d8%ae%d9%84/

زر الذهاب إلى الأعلى