بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

نابولي يتعادل سلبيا مع ريسنج جنك في دوري أبطال أوروبا

دفع نابولي ثمن الاعتماد على تشكيلة ضعيفة ليضيع نقطة في دوري أبطال أوروبا، بتعادله سلبيا مع ريسنج جنك اليوم الأربعاء.

وعقب فوز نابولي على ليفربول في المباراة الأولى بالمجموعة الخامسة، ترك المدرب كارلو أنشيلوتي لاعبه لورينتسو إنسيني، وأجلس دريس ميرتنز على مقاعد البدلاء أمام بطل بلجيكا، الذي تلقت شباكه ستة أهداف في المباراة الأولى أمام سالزبورج.

وخاض أدركاديوش ميليك مباراته الثانية هذا الموسم منذ البداية كمهاجم، وظهر تراجع مستواه عندما سدد في إطار المرمى مرتين، وأضاع ثلاث فرص أخرى جيدة من مسافة قريبة، ليمر أصحاب الأرض بشوط أول رائع أمام جماهيرهم.

وأضاع كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، الذي انتقل من جنك إلى نابولي قبل خمس سنوات، فرصة التسجيل إثر ركلة ركنية بعد أن سدد الكرة ليتم إبعادها من على خط المرمى قبل نهاية الشوط الأول، بينما أضاع القائد خوسيه كاييخون فرصة من مدى قريب في الشوط الثاني.

وتم الدفع بميرتنز، الذي يبتعد بفارق هدف واحد عن معادلة الرقم القياسي لدييجو مارادونا، والبالغ 115 هدفا مع نابولي، قبل مرور ساعة واستغرق الأمر منه 15 دقيقة للدخول لأجواء اللقاء، قبل أن يضيع فرصتين متتاليتين.

وقبل سبع دقائق على النهاية، منحت هفوة من دفاع نابولي ايانيس هاجي، نجل الأسطورة الرومانية جورجي هاجي، فرصة للتسجيل لكنه سدد الكرة فوق العارضة من داخل منطقة الجزاء.

زر الذهاب إلى الأعلى