الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

صلاح يلحق بلقاء يونايتد وكلوب يتحدث عن “حظ” ليفربول

تناولت تقارير صحفية مدة غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد الإصابة التي عانى منها مؤخرًا خلال مباراة الريدز أمام ليستر سيتي في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وخرج صلاح قبل نهاية اللقاء بدقائق بعد تدخل عنيف من قبل حمزة تشودري لاعب ليستر سيتي.

الصحفي جيمس بيرس، المعني بأخبار ليفربول، أكد أن الأشعة التي أجراها صلاح على قدميه أثبتت تعرضه لالتواء في الكاحل.

وأكد بيرس أن “مو” سيكون جاهزًا لمباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد يوم 20 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة التاسعة، وبعد فترة التوقف الدولي.

وأوضحت صحيفة “ليفربول إيكو” أن الأشعة أثبتت عدم خطورة إصابة صلاح، لافتة إلى أنه على الرغم من عدم وجود جدول زمني لعودته إلا أن فترة العلاج لن تستمر لمدة طويلة.

كلوب
كلوب

من جانبه، أشاد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بلاعبه جيمس ميلنر، ووصفه بالفريد والاستثنائي، كما رد على الادعاءات التي قالت إن ليفربول كان محظوظًا أمام ليستر سيتي.

وكان ساديو ماني قد نجح في الحصول على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، وأحرز منها ميلنر هدف الفوز للريدز.

وقال كلوب: “ميلنر لاعب كرة قدم فريد من نوعه، استثنائي، وصل إلى عامه الـ33 ويقدم مباريات رائعة، من الواضح أن العمر ليس مشكلة”.

وعن الفوز على ليستر قال كلوب: “أعتقد أن ليستر في نهاية الموسم سيكون في المراكز الأربعة الأولى، يقدمون أداء جيدًا، ونحن جميعًا نعرف بريندان رودجرز”.

وعن الادعاءات بأن الريدز فاز بضربة حظ قال: “إذا أحرزت هدفًا في الدقيقة 95 بضربة جزاء يقول الجميع إنك محظوظ، لكن في المباراة الكاملة كانت لدينا فرص أكبر، كنا الفريق الأفضل”.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة جمعها من الفوز في أول 8 جولات بالبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى