الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مرتضى: ميتشو أفضل من فايلر 100 مرة وطارق حامد سبب الأخطاء

علق مرتضى منصور رئيس الزمالك على ردود أفعال بعض من وصفهم بـ”الشماتين”، يقصد (الشامتين) عقب سقوط الأبيض في فخ التعادل أمس أمام فريق إف سي مصر.

وقال مرتضى: “لماذا تلك الحملة الشرسة بعد تعثر الزمالك؟ لماذا تفعلون ذلك مع الزمالك؟ لن نقف عندكم”.

وتعادل الزمالك في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري، أمس، بهدف لمثله مع إف سي مصر.

وأضاف رئيس الزمالك: “يوجد أخطاء. يوجد غرور. يوجد مجموعة شافت نفسها بعد الانضمام لمنتخب مصر”.

وتابع في حديثه لقناة “الحدث اليوم”: “ولكن كل تلك الأمور واردة في كرة القدم. كنا نلعب ضد فريق في الدوري الممتاز وليس فريقا في الدرجة الرابعة، ولذلك من الوارد تحقيق الانتصار أو التعادل أو الهزيمة”.

وواصل: “الأخطاء في الزمالك بدأت من طارق حامد الذي يحصل على بطاقات مجانية، وتسبب في غيابه أمام نادي مصر.. ولست قلقا. نمتلك أفضل لاعبين وأفضل مدير فني. ميتشو لن يشارك بنفسه ليحول الفرص إلى أهداف.. عمر السعيد وأوباما أهدرا أكثر من 100 فرصة، فلماذا اللوم على ميتشو؟”.

وقال مرتضى: “قرفان. لست سعيدا من النتيجة، وأخبرت ميتشو بنسيان لقاء الأهلي، وإشراك كل العناصر أمام نادي مصر ولكنه لم يفعل ذلك.. ميتشو أخطأ وسيُحاسب ولكننا لن نهد الزمالك.. ميتشو مستمر في منصبه حتى نهاية الموسم. لن يرحل أبدًا، ولكن من الوارد إضافة عناصر جديدة في الجهاز الفني”.

وقال رئيس الزمالك “ميتشو أفضل من فايلر، مدرب الأهلي، 100 مرة.. فايلر لم يحقق أي ألقاب تُذكر وخسر العديد من البطولات. ميتشو أفضل منه 100 مرة ولا أفهم سبب الحملة عليه وعلى الزمالك”.

وأضاف “أتخذنا قرارات وعقوبات بعد ما حدث أمام نادي مصر، ولكنني لن أعلن عن ذلك في الإعلام”.

ويلعب الزمالك أمام الأهلي يوم 19 من شهر أكتوبر المقبل بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويعد التعادل أمام نادي مصر هو التعادل الأول للزمالك تحت قيادة الصربي ميلوتن سرديوييفيتش “ميتشو” الذي قاد الأبيض في 9 مباريات فاز في 6 وخسر مرتين، ثم تعادل أمس.

زر الذهاب إلى الأعلى