أمم أوروبابطولات عالميةكرة قدممنتخبات

إسبانيا تلتقي النرويج في يورو 2020 وراموس ينتظر التاريخ

يحل منتخب إسبانيا ضيفًا على النرويج، اليوم السبت، بملعب وليفال ستاديوم، ضمن منافسات المجموعة 6 في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

ويتصدر منتخب أسبانيا جدول ترتيب المجموعة 6 برصيد 18 نقطة، حصدها من 6 انتتصارات متتالية، بينما يحتل منتخب النرويج المركز 4 برصيد 9 نقاط.

ويحجز “الماتادور” الأسباني مقعده في بطولة يورو 2020، حال فوزه على النرويج، وتعثر منتخب رومانيا الذي يلتقي مع منتخب جزر فاروه، حيث يمتلك المنتخب الروماني 10 نقاط في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة 6.

وسيكون سيرجيو راموس مدافع منتخب أسبانيا على موعد مع التاريخ حال مشاركته أمام النرويج، حيث سيتربع على عرش قائمة أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات الدولية مع منتخب بلاده.

ويستعد راموس لتسجيل الظهور الـ168 مع منتخب أسبانيا، ليكسر الرقم القياسي المسجل باسم الحارس إيكر كاسياس، ليصبح أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع “الماتادور” على مدار التاريخ.

وانضم راموس أيضاً لقائمة أكثر 10 لاعبين تسجيلاً للأهداف مع منتخب أسبانيا برصيد 21 هدفاً، ويفصله هدف واحد عن الأرجنتيني دانييل ألبرتو باساريلا كأكثر مدافع تسجيلاً للأهداف مع منتخب بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى