الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

دوامة مرتضى تغرق أسوان.. أزمة بسبب الإعداد وحجز الطيران

أعرب مصطفى أمين المشرف العام على الكرة في نادي أسوان عن استيائه من تأجيل مواجهة فريقه مع المقاولون العرب في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

وقال المشرف على الكرة في أسوان إنهم لا يعلمون حتى الآن ما حدث، وتساءل: هل هو تأجيل أم إلغاء؟ وما مصير المباراة؟

وقرر اتحاد الكرة أولاً تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك إلى أجل غير مسمى، بناءً على تعليمات أمنية، وعلى رغبة سابقة من مرتضى منصور حتى يتفرغ فريقه لمواجهة مباراة الإعادة مع جينيراسيون في إياب دوري أبطال أفريقيا، ثم أصدر الاتحاد قرارًا بتأجيل مواجهة المقاولون وأسوان وتقديم مواجهة الزمالك والمقاولون يوم السبت المقبل.

وتعرض أسوان لأزمة فيما يتعلق بحجز تذاكر الطيران، وهو ما اضطرهم لتغيير التذاكر اليوم الأربعاء.

وأضاف “أمين” قائلاً: “تغير كل شيء في استعدادتنا وخططنا، ظروفنا مختلفة عن أي فريق في الدوري بسبب بعد المسافة”، موضحًا: “كان من المفترض أن نسافر الثانية عصر اليوم الأربعاء وغيرنا الحجز، كما حجزنا ملعب تدريب في إيروسبورت بجوار المطار”.

وأكد “أمين” أنه سيرسل إلى الاتحاد المصري من أجل التعويض عما حدث لفريقه بسبب تأجيل مواجهتي المقاولون وسابقا نادي مصر.

وكان اتحاد الكرة قد أصدر قرارًا سابقًا بتأجيل مواجهة أسوان ونادي مصر لمدة 24 ساعة.

وأنهى المشرف العام على الكرة بأسوان قائلاً: “في ثلاث جولات فقط من الدوري المصري تم تأجيل مباراتين لنا، هذا لا يحدث في أي دوري بالعالم.. ونحن الآن مضطرون لإعادة ترتيب أمورنا سريعا والإعداد لمواجهة إنبي يوم الثلاثاء المقبل، ولكن لا نعلم مصير مباراة المقاولون.. فما حدث تشتيت، ولا أعلم سر تأخير القرار إلى ذلك التوقيت، إذا كانت هناك نية أو طلب أمني اتخذ قرارك مبكرا”.

زر الذهاب إلى الأعلى