الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بيراميدز ينزف مبكرًا.. تعادل مع سموحة وفقد رابع نقطة

بدأ بيراميدز نزيف النقاط مبكرًا بتعادله اليوم أمام سموحة سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري.

وفقد بيراميدز النقطة الرابعة في مباراتي اليوم والجولة الماضية أمام طلائع الجيش، فيما يسعى للمنافسة على اللقب لأول مرة في تاريخه.

وحاول بيراميدز ونظيره سموحة السيطرة على وسط الملعب، لكن بلا فائدة، حيث ظهر لاعبو الفريقين بعيدين عن مستواهم، وإن كان بيراميدز استهل المباراة بقوة، حتى بدأت خطورة سموحة في الدقيقة 28 من زمن المباراة بكرة حسام حسن التي اصطدمت بالقائم.

وظل الوضع على ما هو عليه في الشوط الثاني، ولم يشهد سوى هجمة خطيرة عن طريق دودو الجباس الذي انفرد بحارس سموحة، لكنه فشل في تسجيلها .

بدأ ديسابر المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: مهدي سليمان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: عمر جابر، محمد حمدي، عبد الله بكري، عبده لومالا، وفي خط الوسط: نبيل دونجا، وليفرد كانون، محمد فاروق، عبد الله السعيد، إيريك تراورى، وفي الهجوم: جون أنطوي.

وفي المقابل بدأ حسام حسن المباراة بتشكيل يضم اللاعبين: الهاني سليمان في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: محمد الترهوني، محمد كوفي، محمود حليمو، أحمد أبو الفتوح، وفي خط الوسط: كريم يحيى، ناصر ماهر، يوسف ديوب، فوزي الحناوي، زفي الهجوم: رونالد وانجا، حسام حسن.

وبهذه النتيجة يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 8 نقاط، من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين، بينما يأتي سموحة في المركز التاسع برصيد 5 نقاط، من الفوز في مباراة، وتعادل في مباراتين، وخسارة في مباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى