بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم

توتنهام يكتسح رد ستار بخماسية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

اكتسح توتنهام الإنجليزي ضيفه رد ستار بلجراد الصربي 5- صفر، اليوم الثلاثاء، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

سجل أهداف توتنهام هاري كين في الدقيقتين التاسعة و72، والكوري هيونج مين سون في الدقيقتين 16 و44، بينما سجل الأرجنتيني إيريك لاميلا هدفا في الدقيقة 57.

وعقب تعرضه لأثقل هزيمة على أرضه في أوروبا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بنتيجة 7-2 أمام بايرن ميونيخ، استطاع الفريق اللندني العودة وحقق أكبر انتصار له في دوري الأبطال.

وخاض رد ستار المباراة وهو في المركز الثاني بالمجموعة الثانية خلف بايرن ميونيخ، بينما كان توتنهام يتطلع لإعادة إطلاق مسيرته الأوروبية عقب انتزاعه نقطة واحدة من مباراتين.

وتقدم كين بضربة رأس إثر ركلة ركنية من إايريك لاميلا عقب مرور تسع دقائق، وسدد سون مباشرة إثر تمريرة حاسمة من لاميلا ليتقدم الفريق 2-صفر عقب 16 دقيقة، ما أنهى البداية المضطربة للموسم بالنسبة لفريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو على كافة الأصعدة.

وجاء رد فعل رد ستار جيدا، لكن الهدف الثاني لسون قبل نهاية الشوط الأول حسم النتيجة لأصحاب الأرض.

وسجل لاميلا الرائع، الذي يخوض مباراته رقم 200، الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 57، بينما سجل كين في الدقيقة 72 ليرفع رصيده في دوري أبطال أوروبا إلى 18 هدفا في 22 مباراة.

ورفع توتنهام رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ريد ستار عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى