الدوري القطريبطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

القطريون يتهافتون لشراء تذاكر كأس العالم للأندية 2019

شهدت عملية حجز تذاكر بطولة كأس العالم 2019 لأندية كرة القدم إقبالا هائلا وشديدا من المشجعين القطريين والإنجليز في اليوم الأول لطرح التذاكر.

وأوضح تقرير نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن أول 24 ساعة شهدت حجز 24 ألف و211 تذكرة وأن اليوم الأول شهد حجز جميع التذاكر التي طرحت في هذا اليوم لكل من المباراة النهائية ومباراة الدور قبل النهائي التي يخوضها ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا.

وأكد التقرير أن المقيمين في قطر والمملكة المتحدة كانوا الأكثر إقبالا على التذاكر بنسبة 60 بالمئة و16 بالمئة على التوالي ، ويليهم مشجعون من بلدان أخرى في أوروبا وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط.

وأوضح أن الإقبال انصب بشكل أكبر على المباراة النهائية المقررة في 21 كانون أول/ديسمبر ، حيث بيعت جميع التذاكر البالغ عددها عشرة آلاف و85 المتوفرة في هذه المرحلة من عملية البيع.

وبينما نفذت جميع التذاكر المحددة لمرحلة بيع التذاكر الأولية الخاصة بحاملي بطاقة (فيزا) والمتعلقة بمواجهة قبل النهائي بين ليفربول والفائز في المباراة رقم (2) بالبطولة (باستثناء تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة)، مازال بإمكان حاملي هذه البطاقات اقتناء تذاكر المباريات الثلاث الأخرى بشكل حصري.

وتشمل هذه التذاكر المباراة الافتتاحية بين السد صاحب الضيافة ونادي هينجين سبورت بطل أوقيانوسيا ، بالإضافة لتذاكر خاصة بمواجهات مزدوجة: في الدور الثاني.

وتشمل اللقاءات مواجهة بطل أفريقيا الترجي التونسي وبطل آسيا، متبوعا باللقاء بين مونتيري المكسيكي بطل اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) والفائز في المباراة رقم (1).

وتبدأ مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة في تشرين ثان/نوفمبر وتستمر حتى نهاية البطولة. وخلال تلك الفترة، ستكون التذاكر متاحة أيضا على موقع الفيفا.

وتقام مباريات البطولة من 11 إلى 21 كانون أول/ديسمبر 2019 بثلاثة ملاعب قطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى