البطولة العربيةبطولات عربيةكرة قدم

الجزيرة يسعى لقلب الطاولة على الإسماعيلي في كأس العرب

يستضيف فريق الجزيرة نظيره الإسماعيلي، اليوم الثلاثاء، باستاد محمد بن زايد، في إياب دور الـ 16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال (كأس العرب)، حيث يلعب “فخر أبوظبي” المباراة بطموح التأهل إلى ربع النهائي رغم صعوبة المهمة.

وانتهت مباراة الذهاب، باستاد الإسماعيلية يوم 23 أكتوبر الماضي، بفوز الدراويش بهدفين دون مقابل، ويحلم عشاق الإسماعيلى بمواصلة النتائج الجيدة بالبطولة العربية لاستمرار حلم الفوز باللقب والصعود لمنصات التتويج التى غاب عنها الدراويش منذ 17 عامًا.

ويتسلح النادى الأصفر بالصفقات الجديدة التى أبرمها والتى أحدثت تغييرًا جذريًا فى شكل الفريق.

وعاد إلى صفوف الجزيرة من معسكر المنتخب عمر عبد الرحمن “عموري”، وزايد العامري، فيما يفتقد 7 دوليين لوجودهم مع المنتخب المشارك في خليجي 24.

وأكد مدرب الجزيرة، مارسيل كايزر، أن التحضيرات سارت بشكل جيد رغم الغيابات المؤثرة، واكتمل شفاء البرازيلي كينو، وعامر عبد الرحمن من الإصابة، وربما يشاركان في جزء من المباراة، ومازال مراد باتنا تحت الملاحظة الطبية، لتعرضه لإصابة طفيفة أمام الظفرة.

وقال في المؤتمر الصحافي للمباراة: “إذا كان مدرب المنتخب ليس في حاجة لعمر عبد الرحمن وزايد العامري فإنه سعيد بوجودهما مع الجزيرة، وسيتأكد من قدرتهما على خوض المباراة”.

وأوضح مدرب الإسماعيلي، الصربي ميودراج يسيتش، أن فريقه عانى خلال فترة التحضيرات من استدعاء لاعبيه إلى المنتخبات، لكن الفريق سيكون مكتمل الصفوف أمام الجزيرة، ولدى اللاعبين الحافز القوي للتأهل إلى دور ربع النهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى