بطولات عربيةكأس الخليج العربيكرة قدممنتخبات

سوزا مدرب البحرين يحذر من مهارات لاعبي السعودية

أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب منتخب البحرين أنه يحترم المنتخب السعودي كثيرا، لكنه يسعى لتحقيق الفوز عليه في مباراتهما غدا بكأس الخليج (خليجي 24)، موضحا أنه يركز دائما على فريقه بغض النظر عن هوية المنافس.

وحذر مدرب البحرين من الإمكانيات العالية للمنتخب السعودي (الأخضر) ولاعبيه، إضافة إلى أن نتائج الجولة الأولى ستجعل المنتخب السعودي حريصا بشدة على تحقيق الفوز غدا.

ويلتقي المنتخب البحريني نظيره السعودي، غدا السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، في الدور الأول لبطولة (خليجي 24) المقامة حاليا بقطر.

وافتتح المنتخب البحريني مشواره في البطولة بالتعادل مع نظيره العماني، حامل اللقب، سلبيا، فيما استهل المنتخب السعودي مسيرته في هذه النسخة الخليجية بالخسارة 1-3 أمام نظيره الكويتي.

وقال سوزا، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم الجمعة، قبل مباراة الغد: “قلت من قبل إننا نركز على أنفسنا، ونسعى لتطوير أنفسنا، وأن نكون أكثر شراسة على مرمى المنافس، من خلال اللعب المباشر والقوي”.

وأضاف: “نعلم أن المنتخب السعودي يرغب أيضا في الفوز، ولكننا نركز على أنفسنا”.

وعما إذا كان يسعى للفوز باللقب الأول في كأس الخليج، بعد الأداء القوي أمام عمان، قال سوزا: “نحن هنا لنفوز بكل المباريات. ونسعى للتقدم إلى الأمام. قدمنا أداء جيدا أمام عمان، ونسعى لتقديم كل ما لدينا لنذهب بعيدا في هذه المسابقة”.

وردا على سؤاله عن رأيه في المباراة المقبلة أمام السعودية، قال سوزا: “المباريات جميعها صعبة، وما أنجزناه أمام عمان أننا قدمنا أداء قويا، لكننا فشلنا في هز الشباك. أنا سعيد بأداء اللاعبين علما بأن بعضهم لم يشارك في المباريات مع الفريق منذ فترة”.

وأكد: “البطولة قوية والمنتخبات كلها تسعى للفوز لكن مستوانا جيد. نريد النقاط الثلاث غدا، وسنسعى لإحرازها أمام المنتخب السعودي. هناك منتخبات عريقة وعلينا أن نكون أفضل دفاعا وهجوما”.

وعما إذا كانت هزيمة المنتخب السعودي، في المباراة الأولى، تضاعف من صعوبة المباراة على البحرين، قال سوزا: “مواجهة المنتخب السعودي صعبة لأنه من أعرق وأقوى المنتخبات في المنطقة، وعلينا أن نتوخى الحذر من مهارات وإمكانيات لاعبيه التي تجعله مرشحا للقب”.

وأضاف: “المنتخب السعودي لم يكن سيئا أمام الكويت، ولكنه تلقى هدفين خاطفين ولم يكن من السهل أن يعود في المباراة.. نأمل أن نكون جاهزين في مواجهته”.

زر الذهاب إلى الأعلى