بطولات عالميةكأس العالم للأنديةكرة قدم

كلوب: اللاعب العربي مهاري ومتميز.. لدينا صلاح وزيدان ومحرز

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول إن اللاعب العربي دائما مهاري ومتميز وسريع، مستشهدا بوجود الدولي المصري محمد صلاح، ووصفه بـ”الشهير للغاية”، وكذلك زين الدين زيدان أسطورة الكرة الفرنسية وريال مدريد السابق، ورياض محرز وعبد الرحيم الوكيلي.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده كلوب قبل أن يواجه ليفربول نظيره مونتيري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، غدا الأربعاء.

وأضاف كلوب: “ليس لدينا فرصة لمشاهدة الكرة العربية، لكن ما شاهدته من السد أعتقد أنه فريق جيد، وتشافي من أفضل اللاعبين في العالم، ومسيرته كانت رائعة”.

وتابع: “رأينا ذلك ينعكس على أداء السد، وكانت مباراة متكافئة، وكانوا قريبين، والسد كان بإمكانه التأهل، منذ أتينا إلى هنا لم أشاهد فلامنجو حتى الآن لم يكن لدينا وقت”.

وواصل: “لدينا لاعب عربي مشهور للغاية هو محمد صلاح، وهناك زين الدين زيدان، ولعبنا معهم، وعبد الرحيم وكيلي من المغرب، هذه تجربتي مع اللاعبين العرب”.

وكان عبد الرحيم الوكيلي، صانع الألعاب المغربي الدولي السابق، زميلا لكلوب في فريق ماينز الألماني، أثناء فترة لعب المدرب عام 2001.

وأتم: “لديهم هذه المهارة والتميز، بكل تأكيد يتمتعون بالسرعة، محرز واحد من أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، وهناك العديد من اللاعبين المميزين العرب، لكن لا يمكننا أن نقارن كرة القدم أو المستويات، لأننا لا نشاهد المباريات”.

ويواجه ليفربول، اليوم الثلاثاء، بتشكيل من فريقه الرديف أستون فيلا في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، وغدا بفريقه الأول يلعب في نصف نهائي مونديال الأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى