الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

مدرب الإنتاج: الإجهاد سبب التعادل.. وباسم: هدفي العودة للزمالك

أكد مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي أن ضغط المباريات، في الفترة الأخيرة، أثر على اللاعبين بشكل كبير خلال تعادل فريقه، الثلاثاء، أمام الزمالك.

وقال مختار في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “خرجنا بنتيجة إيجابية هي التعادل، وكان هدفنا الفوز منذ البداية، لكن التعادل نتيجة إيجابية في النهاية”.

وأضاف: “باسم مرسي كان مميزا في اللقاء، وقدم أفضل مستوى لديه، وتعامل مع المواقف المختلفة بشكل جيد، وفي الشوط الثاني مجهوده كان كبيرًا، وكان بمثابة محطة مهمة في وسط الملعب، وهذا يرجع إلى خبراته الكبيرة”.

وأوضح: “إذا ركز لاعبو الإنتاج في هجمة مرتدة واحدة كان من الممكن أن ننجح في التسجيل، لكن في النهاية الخروج بالتعادل نتيجة إيجابية”.

ومن جانبه أبدى باسم مرسي، مهاجم الإنتاج، رضاه عن الأداء الذي ظهر عليه خلال المباراة، وقال في تصريحات إذاعية: “قدمنا مستوى متميزًا في المباراة، ونجحنا في الحصول على نقطة من فريق كبير بحجم نادي الزمالك”.

وأضاف: “كنا قريبين من تحقيق الفوز على الزمالك، ولكن لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا”.

وأوضح: “الزمالك يواجه سوء توفيق في المباريات الماضية، وأتمنى أن يستعيد ذاكرة الانتصارات سريعا”.

وتابع: “راضٍ عن الأداء الذي ظهرت عليه خلال مباراة الزمالك، هدفي هذا الموسم هو استعادة المستوى الذي كنت عليه في الفترة الماضية، والانضمام للمنتخب المصري، والعودة للنادي الأبيض، مرة أخرى”.

زر الذهاب إلى الأعلى