بطولات عالميةدوري أبطال أفريقياكرة قدم

كارتيرون: التعاقد مع مدرب أحمال الآن “يُربك” لاعبي الزمالك

حذر بارتيس كارتيرون مدرب الزمالك من التعاقد مع مدرب أحمال في الوقت الحالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الفريق الأنجولي في الثالثة من عصر غدٍ السبت، بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي: “المباراة مهمة رغم التأهل، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين لمباراة السوبر والمباريات المقبلة في البطولة المحلية وبطولة أفريقيا.”

وحسم الزمالك التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد التعادل مع مازيمبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات، وتعادل زيسكو مع بريميرو دي أوجوستو في ذات الجولة.

وشدد كارتيرون، أنه قرر استبعاد عدد من اللاعبين عن رحلة أنجولا، وذلك من أجل منحهم فرصة للراحة في ظل ضغط المباريات.

وعن مباراة الفريق أمام وادي دجلة في الدوري، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، قال كارتيرون: “يجب على لاعبي الزمالك الفوز بكل المباريات عقب مباراة مازيمبي، وللأسف كان هناك لعب بدون روح في لقاء وادي دجلة، لكن عالجت الأمر بعد المباراة.”

وقال كارتيرون عن مباراة بريميرو دي أوجوستو إن لعب المباراة في الثالثة عصرًا في ظل الرطوبة العالية يُعد أمرًا قاسيًا على اللاعبين، وشدد أنه لن يسوق أي أعذار قبل هذه المباراة.

ووجه المدرب الفرنسي الدعوة للحارس محمود عبد الرحيم جنش من أجل السفر رفقة الفريق في رحلة أنجولا، بعد تعافيه بالكامل من الإصابة التي لحقت به في وتر أكيليس، وقال إنه سعيد بعودة جنش، مؤكدًا أنه سيكون إضافة للفريق.

وقال كارتيرون إنه لا يقبل أي من اللاعبين أي تهاون أو استهتار خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الفترة الماضية الحديث عن ضرورة التعاقد مع مدرب أحمال للفريق، وقال كارتيرون: “الأمر كان ممكنًا في بداية الموسم لكن ليس الآن، لأن هناك مباراة كل أربعة أيام ولا نحتاج مدرب أحمال، أنا دارس لنظام الأحمال ووضعت برنامجًا للاعبين وهناك استجابة من جانبهم، أي مدرب أحمال سيدخل الفريق الآن سيربك الفريق.”

واختتم قائلا: “الفريق يحتاج روح عالية وكل مباراة يجب أن تكون مباراة نهائي.”

زر الذهاب إلى الأعلى