الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

أسوان يضرب الإسماعيلي في مباراة غاب عنها الدراويش

حصد أسوان ثلاث نقاط جديدة من فوزه المستحق على الإسماعيلي 2-1 الفوز في الجولة 16، على ملعب أسوان بمسابقة الدوري المصري.

أحرز هدف أسوان الأول فادي فريد في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول، قبل أن يدرك فخر الدين بن يوسف هدف التعادل للإسماعيلي في الدقيقة 58، إلا أن محمد عبد المجيد أحرز ركلة جزاء لأسوان في الدقيقة 69.

شهد اللقاء طرد محمد هاشم، لاعب الإسماعيلي، في الدقيقة 84 بسبب عرقلة لاعب أسوان.

بدأ أسوان اللقاء بتشكيل يضم: مسعد عوض في حراسة المرمى، ومحمد إسماعيل، عبد الله السنجهاوي، إبراهيم القاضي، مصطفى دويدار، الحسيني سمير، أحمد صغيري، هيثم الفيل، أحمد عامر، فادي فريد، كريم الطيب.

وبهذه النتيجة ارتقع رصيد أسوان إلى 15 نقطة، من 16 مباراة، فاز في 3 وتعادل في 6، وخسر 7، وسجل لاعبوه 17 هدفاً، وتلقت شباكه 26 هدفاً.

في المقابل، بدأ الإسماعيلي اللقاء بمشاركة أحمد مدبولي أساسيا بعد غياب، وجلوس محمد الشامي على مقاعد البدلاء، فضلا عن استبعاد عبد الرحمن مجدي جناح الفريق.

ولعب الإسماعيلي بتشكيل يضم اللاعبين: محمد فوزي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أسامة إبراهيم، باهر المحمدي، محمد هاشم، محمود البدري، وفي خط الوسط: همام طارق، دونجا، أحمد مدبولي، بيكيتي، فخر الدين بن يوسف، وفي الهجوم: شيلونجو.

وتوقف رصيد الإسماعيلي عند 21 نقطة من 16 مباراة، فاز في 6، وتعادل في 3، وخسر في 7، وسجل لاعبوه 13 هدفاً، وتلقت شباكه 17هدفاً.

زر الذهاب إلى الأعلى