الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بيراميدز يمنح برزنتيشن فرصة أخيرة قبل إذاعة مباراة الأهلي مجانا

أكد نادي بيراميدز اعتزازه الكامل بالأهلي المصري وإدارته وجماهيره العظيمة، وكل الأندية المصرية وإداراتها وجماهيرها قبل لقاء الفريقين غدا الخميس في المرحلة السادسة عشر لبطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وأعلن بيراميدز عدم إذاعة المباراة بسبب عدم توصله لاتفاق مالي مع الشركة الراعية.

وذكر بيراميدز في بيان رسمي اليوم الأربعاء ” الأهلي يعد قدوة لنا، ومكانته التاريخية محفوظة ولا يمكن المساس بها يوما، ولا يمكن لأحد المزايدة عليها بأي حال من الأحوال”.

وأضاف البيان “الخلاف بين بيراميدز والشركة الراعية لا يخص الأهلي وجماهيره من قريب أو بعيد بشأن قرار عدم إذاعة مباراة الخميس، بل بالعكس فإنه في حال عدم وصول النادي لإتفاق مالي فإن بيراميدز سيهدي المباراة مجانا للتليفزيون المصري لإذاعة اللقاء أرضيا، كما يهديها لإدارة النادي الأهلي لإذاعتها على قناة النادي، في بادرة خير ومودة للنادي الأهلي وجماهيره العظيمة”.

وأوضح البيان “إدارة بيراميدز ترحب بإتمام التعاقد مع شركة (برزنتيشن سبورت)، التي تزال أمامها فرصة حتى موعد مباراة الأهلي، إذا كانت لدى الشركة الرغبة الجادة في توقيع العقود والتوصل لإتفاق مرض للجانبين، على أسس تعاقدية وتفاوضية سليمة تولي النظر لرغبة وتقييم النادي (صاحب المنتج) الذي لديه الحق الأصيل في تحديد قيمة ومدة التعاقد التي يراها مناسبة من وجهة نظره لتحقيق رؤيته وأهدافه المستقبلية”.

واختتم بيراميدز بيانه “تشدد إدارة النادي على ضرورة احترام الاستثمار الكبير والمجهود الضخم المبذول من كافة أفراد المنظومة الإدارية بالنادي لصالح كرة القدم المصرية، وأنه من غير المنطقي أن يفرض علينا عروضا تقلل من احترام النادي وتضعه في قيمة أقل مما يفترض وضعه فيها ، بل وأقل من معظم الأندية المشاركة بالدوري المصري”.

يذكر أن الأهلي يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 36 نقطة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن عقب فوزه في جميع مبارياته الـ12 التي لعبها في المسابقة، ومازال لديه ثلاث مباريات مؤجلة، في حين يحتل بيراميدز المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى