الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

باتريس كارتيرون: الزمالك جاهز للسوبر رغم الأسبوع الصعب

أكد باتريس كارتيرون مدرب الزمالك على جاهزية فريقه لمواجهة السوبر المصري ضد الأهلي، غدا الخميس.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي للمباراة، اليوم الأربعاء: “الزمالك يعاني من أسبوع صعب بعد العودة من قطر، ثم مصر والإمارات بعدها، ولكن في النهاية الفريق جاهز للمواجهة المهمة، وأتشوق لهذه المباراة وأعلم أنها أمام فريق صعب للغاية لم يخسر محليا طوال 15 مباراة متتالية”.

وأضاف الفرنسي “فرحة فريقي بلقب السوبر الأفريقي كانت كبيرة بالطبع، واللاعبون احتفلوا ولكنني نجحت في تجهيزهم للسوبر المصري، وسعيت لأن تكون الأمور مختلفة وأحقق اللقب بعد التجهيز النفسي الجيد”.

وأشار مدرب الزمالك إلى أنه “سعيد كونه يتولى تدريب أكبر أندية إفريقيا مثل الزمالك، مثله مثل الأهلي ومازيمبي والرجاء، وأجد نفسي محظوظا بذلك، ولكنني لا أفكر سوى بفريقي الحالي، وأسعى للفوز مع الزمالك بكل البطولات التي أشارك فيها”.

وأضاف: “فخور بلقب السوبر الأفريقي الذي تحقق بعد غياب طويل، وأتمنى مواصلة حصد الألقاب مستقبلا”.

وقال كارتيرون إن “المباراة الأصعب أمامي هي كأس السوبر المصري كونها مواجهة تأتي بعد لقاء صعب أمام الترجي؛ استهلك طاقة لاعبي فريقي، كما أن كثرة السفر بين قطر ومصر والإمارات أجهدت اللاعبين، ولكنني جهزت فريقي بدنيا وفنيا لتلك المواجهة وبإمكانه تحقيق اللقب”.

وأوضح كارتيرون أنه بعد العودة من قطر لم تكن هناك راحة وعلى الفور استعد للسوبر المصري، والفريق لابد وأن يفوز ويحقق اللقب ويسعد جمهوره، واللاعبون على أتم استعداد للقاء.

وقال إن لاعبي الأهلي والزمالك يعرفون بعضهم عن ظهر قلب، ولعبوا مباريات عديدة في الدوري والكأس، كما أن اللقاء مثير ولقاءات القمة لها وضع مختلف تماما.

زر الذهاب إلى الأعلى