الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مدرب تشيلسي يلوم الإصابات ويقول: هزيمة ليفربول جعلتهم بشرًا

ألقى فرانك لامبارد مدرب تشيلسي اليوم الاثنين باللائمة على الإصابات في عرقلة مسيرة فريقه هذا الموسم، وقال إن العديد من لاعبي الفريق سيغيبون عن مباراة الدور الخامس في كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ليفربول غدا الثلاثاء.

وطاردت الإصابات لاعبين مؤثرين في تشيلسي منهم لاعب الوسط نجولو كانتي، والجناح كريستيان بوليسيك، بينما عاد من الإصابة لاعبون آخرون مثل أنطونيو روديجر.

ورد لامبارد على الصحفيين حين سألوه عن سبب معاناة تشيلسي وقال: “هناك إصابات من العام الماضي وجهت لطمة للفريق، مثل نجولو كانتي، وكالوم هودسون-أودوي، وأنطونيو روديجر. كانت مشكلة كبيرة والآن لدينا المزيد من الإصابات. لم يرجع لاعبون آخرون من الإصابة. يعاني أندرياس كريستنسن من مشكلة بسيطة وسنمنحه 24 ساعة أخرى، لكنه ربما يغيب عن المباراة. يغيب أيضا تامي أبراهام، وبوليسيك وهودسون-أودوي وكانتي”.

وعانى أبراهام، الذي يتصدر هدافي تشيلسي هذا الموسم برصيد 15 هدفا في كل المسابقات، من إصابة في الكاحل، ولا يعرف لامبارد موعد عودته إلى الفريق.

وأضاف لامبارد: “ذهب أبراهام إلى برشلونة للحصول على مشورة طبية. عاد بمعنويات مرتفعة. للأسف لا يشعر أنه على ما يرام حاليا، ولذا غاب ليومين. لا أعرف موعد عودته للفريق. غاب كريستيان لفترة طويلة وينتظر على أحر من الجمر العودة. لا أعرف موعد عودته. أتمنى تعافيهم خلال أسبوع أو أسبوعين مقبلين. لا أستطيع تأكيد موعد عودتهم”.

وخسر ليفربول، المتصدر، لأول مرة في الدوري هذا الموسم في ضيافة واتفورد، مطلع الأسبوع، ويعتقد لامبارد أن هذه الهزيمة أثبتت أن ليفربول يمكن هزيمته رغم “موسمه الرائع”.

وقال: “صاروا بشرًا بعد الهزيمة. لكننا نتحدث عن مباراة واحدة. إنه فريق قوي وكان في حالة رائعة هذا الموسم. سيتعين علينا أن نكون في أفضل حالاتنا. لا أمانع في خوض مباريات في منتصف الأسبوع. كأس الاتحاد مسابقة كبيرة. المباريات المسائية تمنحنا أجواء مختلفة، ومواجهة ليفربول من المباريات الكبيرة دائما بالنسبة لنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى