الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

غرامة منتظرة على لاعب الرائد بسبب ظهوره بقميص النصر السعودي

قررت إدارة نادي الرائد السعودي، اليوم الأربعاء، فرض غرامة مالية على لاعب الفريق رائد الغامدي، بسبب ظهوره في مقطع فيديو على حسابه بتطبيق سناب شات، مرتدياً قميص نادي النصر.

وأثار ارتداء الغامدي قميص النصر غضب جماهير الرائد، وهو ما يجعل ناديه يلجأ إلى اللائحة الداخلية وفرض غرامة تخصم ممن راتبه.

وكان الغامدي علق على ما تردد حول اقترابه من اللعب لفريق النصر بداية من الموسم المقبل، بعد ظهوره بالقميص الأصفر في مقطع فيديو، قائلاً: “اللعب لفريق عظيم كالنصر أو غيره من أندية المقدمة أمنية كل لاعب سعودي، ظهوري بقميص النصر مجرد تعبير عن شكري لزميلي عبد الرحمن العبيد الذي قدم لي قميصه بعد مباراتنا في الدوري”.

وفي تغريدة أخرى قال الغامدي: “أحترم إدارة وجمهور الرائد، وعقدي معه مستمر، وأي أمر يخص رائد الغامدي سيظل أمره بيد إدارة الرائد، وهي من سيعلن عنه، وسأبذل كل الجهد في سبيل رد الجميل لأهل الجميل”.

وبدأ الغامدي مشواره ضمن قطاعات الفئات العمرية بالنادي الأهلي السعودي، إلى أن وصل إلى الفريق الأول، غير أنه لم ينل الفرصة معه بشكل كبير، لينتقل بعدها معاراً لنادي أحد في الموسم الماضي، ومنه إلى نادي الباطن، ثم قدم له الرائد عقدًا يمتد لثلاثة مواسم.

زر الذهاب إلى الأعلى