الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

المقاصة يطلب ضم وحيد من الأهلي وفايلر يدرس موقف مارسيلو

تلقى محمود وحيد ظهير أيسر فريق الأهلي ثلاثة عروض من أندية محلية خلال الفترة الماضية، من بينها ناديه السابق المقاصة، للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفيفة المقبلة.

وينتظر محمود وحيد رد الأهلي على هذه العروض ليحسم مصيره مع القلعة الحمراء.

وشارك وحيد هذا الموسم مع الأهلي على فترات متباعدة، بسبب اعتماد رينيه فايلر على كل من علي معلول وأيمن أشرف في الجبهة اليسرى بشكل مستمر، ويتطلع اللاعب لحسم مصيره مع الأهلي سواء بالبقاء والحصول على فرصة فى الفترة المقبلة، أو الرحيل لأحد الأندية التي ترغب في ضمه.

حسين السيد
حسين السيد

ومن ناحبة أخرى؛ قدم مسئولو الأهلي إلى فايلر تقريراً عن حسين السيد “مارسيلو”، المعار لنادي الصفاقسي، والذي ظهر بشكل جيد مع الفريق التونسي، من أجل حسم مصير اللاعب بالعودة للقلعة الحمراء بعد انتهاء الإعارة أم الاستمرار مع الصفاقسي، أو أي نادٍ آخر.

وكان فايلر قد معلومات عن لاعبي الأهلي المعارين، ومن بينهم حسين السيد، وضم التقرير كافة المعلومات عن اللاعب وموقفه من المشاركة مع فريقه، وعدد الدقائق التي شارك فيها، وتأثيره مع الفريق هذا الموسم، والمواسم الأخيرة التي غاب فيها عن الأهلي.

وسيدرس فايلر هذا التقرير من أجل البت في مصير مارسيلو سواء بإعادته للأهلي في الموسم المقبل أم إستمراره في تجربة الإعارة خارج القلعة الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى