الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

عبد الإله مؤمنة: جمهور النصر حساس.. والأهلي رقم 1

قال عبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي إن جماهير النصر كانت حساسة من نقل مباراة فريقها أمام نظيره أحد في الموسم الماضي

ويرى مؤمنة أن الأهلي يعتبر رقم 1 على مستوى الأندية، لأنه يمتلك الكثير من الإنجازات على مستوى الألعاب المختلفة تصل إلى أكثر من 1000 بطولة.

جاء ذلك في حديثل مؤمنة لبرنامج “قلب مفتوح” على إذاعة “mbc fm” ، مضيفًا أن فريق الكرة بالأهلي ظل ينافس على الألقاب خلال الـ10 أعوام الأخيرة، وحقق الثلاثية في موسم 2016، وحرمه التحكيم من تحقيق بعضها.

وأوضح مؤمنة أنه محظوظ بوجوده في فترة الأمير منصور بن مشعل الذي يقدم كل ما يستطيع لخدمة النادي، من جميع النواحي المادية أو المعنوية، وطمأن جماهير الأهلي بأن الفريق في أيدٍ أمينة بوجود الأمير منصور.

ونفى رئيس الأهلي ما تردد عن تعاقد ناديه مع عدد من المحترفين الأجانب، مؤكداً على أن الأسماء التي تم ذكرها جميعها مرتبطة بعقود مع أنديتها.

وأوضح مؤمنة أن قضية سعيد المولد مع نادي الاتحاد قضية شخصية تخص اللاعب، ولا علاقة للأهلي فيها من قريب ولا بعيد.

ووصف مؤمنة فترة عمله في الاتحاد السعودي بالأصعب، وتطرق إلى قضية نقل مباراة النصر وأحد إلى المجمعة، مشيراً إلى أنه كان صاحب قرار النقل، إلا أن الجماهير النصراوية كانت حساسة نوعاً ما، ولم تتقبل القرار، مشدداً على أنه يكن الاحترام للجماهير الرياضية كافة، وأنهم كانوا يضعون الجميع على مسافة واحدة.

وقال: “تسلمت مهامي رئيساً للجنة، في وقت بلغت القضية الجزء الأخير من تفاصيلها، وأنا لست طرفاً في الجزء الأول منها”.

وأوضح أن السوري عمر السومة، هداف الفريق، يعتبر خطًا أحمر بالنسبة لهم، وهو مستمر مع الفريق، وقال إن طموحهم في حال استئناف المسابقات هو تحقيق مركز آسيوي والمنافسة على كأس الملك.

زر الذهاب إلى الأعلى