الدوري الفرنسيبطولات عالميةكرة قدم

باريس سان جيرمان: لن نفرط في نيمار أو مبابي

تمسك نادي باريس سان جيرمان باستمرار الثنائي نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي خلال الموسم الكروي المقبل 2020-2021، ورفض السماح برحيلهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن اقتراب عودة النجم البرازيلي لصفوف فريقه السابق برشلونة الأسباني، فيما يستهدف ريال مدريد التعاقد مع مبابي.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إن فكرة مغادرة نيمار ومبابي، في الفترة المقبلة، غير مطروحة على الإطلاق أمام مسئولي سان جيرمان، وسيرفض نادي العاصمة أي مفاوضات بشأنهما خلال سوق الانتقالات المقبل.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي سان جيرمان عارضوا فكرة بيع مبابي برغم انتهاء عقده في صيف 2022 وبرغم عدم الاتفاق على التجديد حتى الآن.

وأشارت إلى أن نيمار يتمسك بالعودة لصفوف برشلونة لكن الأخير لا يمكنه إتمام الصفقة في وقت قريب، خاصة مع ارتفاع قيمتها المالية، بسبب الأزمة الاقتصادية الناتجة عن تفشي فيروس كورونا.

وشارك نيمار في 22 مباراة في الموسم الحالي، مع باريس سان جيرمان في جميع البطولات، سجل خلالها 18 هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة، منها 13 هدفا في الدوري الفرنسي، و3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، وهدف في كأس فرنسا، وهدف في كأس الرابطة الفرنسية.

وفي المقابل سجل مبابي 18 هدفا في 20 مباراة بالدورى الفرنسي، بالإضافة إلى 5 أهداف في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا، و4 أهداف بكأس فرنسا، وهدفين في كأس الرابطة الفرنسية، وهدف بكأس السوبر المحلي.

زر الذهاب إلى الأعلى