الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

فيتوريا يشترط الحصول على 30 مليون ريال للبقاء في النصر

 اشترط البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر رفع راتبه السنوي مع أعضاء الجهاز الفني لتجديد عقده مع النادي السعودي خلال الفترة المقبلة.

وطالب فيتوريا إدارة النصر برفع راتبه السنوي مع أعضاء الجهاز إلى 30 مليون ريال.

وتسعى إدارة النصر بكل قوة للتجديد مع المدرب البرتغالي الذي لم يرد عليها حتى الآن، ومن المتوقع أن تستمر المفاوضات بين الطرفين حتى نهاية الموسم.

ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، بعد مرور 22 جولة من المسابقة.

وتم اختيار فيتوريا لتدريب النصر في فبراير 2019، بعد تجاربه الجيدة في الدوري البرتغالي مع أندية: باسوش دي فيريرا وفيتوريا جيماريش وبنفيكا.

وأصبح فيتوريا ضمن قائمة المدربين المرشحين لتولي تدريب فنربخشة خلفاً للمدرب التركي إرسون يانال.

ومن جانب آخر؛ يشارك فيتوريا في دورة تعليمية يحاضر فيها للمدربين الصاعدين في البرتغال، عبر الإنترنت، ضمن مجموعة من الخبراء والمهتمين بالمهنة، بتنسيق وتنظيم أكاديمية «برو سكاوت» الخاصة بدراسة كرة القدم.

ويتحدث مدرب النصر عن نماذج اللعب والخطط على المستوى التكتيكي، مع تركيزه على تجربته الحالية في السعودية، وكيفية سير العمل داخل أصفر العاصمة ومع اللاعبين.

ومن المتوقع أن يحضر الدورة معظم المدربين في البرتغال، خاصة مع إيقاف المسابقات حاليا، لتبادل الخبرات ومحاولة تعلم الجديد.

يذكر أن فيتوريا حقق 6 بطولات محلية مع بنفيكا، قبل انتقاله إلى تدريب النصر وحصوله على لقب الدوري السعودي الموسم الماضي، ثم كأس السوبر خلال العام الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى