الدوري السعوديبطولات عربيةكرة قدم

النصر يضع 3 ملايين يورو على طاولة جالطة سراي لشراء مايكون

قدم نادي النصر السعودي عرضه الرسمي الأول إلى نظيره جالطة سراي التركي من أجل شراء عقد المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

وانضم مايكون في انتقالات شتاء 2019 إلى النصر على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من جالطة سراي، وأصبح من الركائز القوية والأساسية في صفوف العالمي هذا الموسم.

وسبق أن لعب مايكون لعدة أندية منها: كروزيرو وناسيونال في البرازيل، وساو باولو وبورتو في البرتغال، وانضم إلى جالطة سراي في يوليو 2017.

وعرض نادي النصر مبلغ 3 ملايين يورو على طاولة جالطة سراي من أجل ضمان استمرار مايكون مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت إدارة النصر قد طالبت وكيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا بضرورة إحضار مخالصة نهائية من جالطة سراي الذي يملك بطاقته حتى 30 يونيو 2021، وذلك للتوقيع معه على عقد احترافي جديد لأن إعارته ستنتهي في الـ 30 من يونيو.

ولن يلعب مايكون مع النصر في المباريات المتبقية من الدوري السعودي وكأس الملك إلا بعد الموافقة على تمديد إعارته لـ3 أشهر، أو بيع المدة المتبقية من عقده للنادي السعودي.

وشارك مايكون مع النصر في 26 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، وساهم في التتويج بلقب كأس السوبر السعودي بالفوز على التعاون بركلات الترجيح 6-5.

وحدد مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أغسطس المقبل موعداً لعودة استئناف مسابقات كرة القدم للموسم 2019-2020، بعد فترة التوقف التي جاءت نتيجة تفشي فيروس كورونا.

ومنذ قرابة عشرة أيام؛ كشفت تقارير صحفية تركية عن موقف نادي جالطة سراي من نجمه البرازيلي مايكون.

وقال موقع “فاناتيك” التركي إن جالطة سراي يرغب في الحصول على أكبر مقابل مالي من بيع لاعبه البرازيلي بسبب الظروف الاقتصادية والأزمة المالية الطاحنة التي تواجهها الأندية الأوروبية.

وأشار الموقع إلى أن عقد مايكون مع جالطة سراي يجبر بطل تركيا على بيع اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى لا يكون لاعبا حرا بعد عام من الآن، مؤكدًا أن إدارة النادي التركي ترغب في الحصول على 3 ملايين يورو مقابل بيع مايكون.

زر الذهاب إلى الأعلى