بطولات عالميةكرة قدم

سيبايوس يضع أرسنال في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

منح البديل داني سيبايوس فريقه أرسنال التأهل إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، حين أحرز هدف الفوز المتأخر (2-1) على المضيف شيفيلد يونايتد، اليوم الأحد، في ربع النهائي.

أحرز أرسنال هدفه الأول من ركلة جزاء عن طريق العاجي نيكولا بيبي في الدقيقة 25، وأدرك شيفيلد التعادل في الدقيقة 87 عن طريق ديفيد جيمس ماكجولدريك، قبل أن يحسم سيبايوس النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، فيما ألغى حكم المباراة هدفين لشيفيلد بداعي التسلل.

ويحمل “المدفعجية” الرقم القياسي في عدد ألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي بـ 13 لقبًا آخرها عام 2017، ويحاول تعويض تأخرهم في الدوري الممتاز، حيث تراجعوا إلى المركز التاسع.

وتمكن فريق المدرب الأسباني ميكل أرتيتا من تحقيق فوزه الثاني توالياً في مختلف المسابقات، وأتى بعد تغلبه بثنائية نظيفة على ساوثهامبتون في الجولة 31 من البريمرليج. وهو الفوز الثاني للفريق بعد خسارتين متتاليتين أمام مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري.

في المقابل، واصل شيفيلد تقديم أداء متراجع بعد العودة، وتلقى الخسارة الثالثة توالياً في أربع مباريات.

وبعدما كان قبل تعليق المنافسات في مارس في موقع يمكنه من المنافسة على التأهل لدوري أبطال أوروبا، حقق الفريق نتائج سيئة في مبارياته الأربع، بالتعادل سلبا مع أستون فيلا، والخسارة أمام نيوكاسل ومانشستر يونايتد بالنتيجة ذاتها 0-3 في الدوري.

وكان مانشستر يونايتد أول المتأهلين إلى نصف النهائي، بفوزه السبت على نوريتش سيتي (2-1) في الوقت الإضافي.

زر الذهاب إلى الأعلى