الدوري الإيطاليبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي || يوفنتوس يواصل نتائجه السيئة ويتعادل أمام ساسولو

سقط يوفنتوس في فخ التعادل أمام ساسولو بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة الثلاثين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “مابي”.

بدأ يوفنتوس الشوط الثاني بإجراء تبديل بين صفوفه بخروج كيلليني ودخول روجاني بدلاً منه، وتسديدة أولى عن طريق رونالدو ولكن فوق المرمى.

أدرك بيراردي هدف التعادل لساسولو في الدقيقة 51، عن طريق ركلة حرة ينفذها بتسديدة مباشرة أصطدمت في الحائط، وسكنت يسار تشيزني، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب كيرياكوبولوس لاعب أصحاب الديار.

وضع كابوتو فريقه في المقدمة بالدقيقة 54، عن طريق هجمة منظمة وصلت لبيرادري ويسدد، وأكمل كابوتو الكرة في المرمى محرزًا الهدف الثالث لأصحاب الديار، أعقب ذلك إجراء ساري تغيرين دفعة واحدة بخروج بيانيتش وهجواين وإشراك رابيو وديبالا على الترتيب.

محاولات من السيدة العجوز لإدراك التعادل عن طريق ديبالا ورونالدو ودانيلو لم ترتقي لدرجة الخطورة لفقدانها اللمسة الأخيرة، ثم أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب بيراردي لاعب ساسولو، ثم لليوفي من نصيب رونالدو.

نجح ساندرو في إدراك التعادل للسيدة العجوز في الدقيقة 64، من ركلة ركنية نفذها بينتانكور بعرضية داخل منطقة الجزاء، وقابلها ساندرو برأسية تسكن شباك كونسيلي.

أجرى ساسولو ثلاث تغيرات واحدة بإشراك تروري وبورابيا ومارلون، وخروج ديوريسيتش وماينايللي وكيركيتش، أعقب ذلك محاولة من تسديدة رونالدو ولكن يتألق كونسيلي ويتصدى لها.

محاولة خطيرة لساسولو عن طريق هجمة منظمة وتسديدة تصدي لها تشيزني، أرتدت لبوغا وسدد كرة أبعدها ساندرو من أمام المرمى، بعدها أجري ساري التبديل الخامس والأخير بخروج ماتويدي ودخول رامسي بديلاً له، وعلى الناحية الأخرى خروج بوغا وبيراردي ودخول راسبادوري وفيراري.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وخمس دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية، لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاث أهداف لكل فريق.

وبهذا التعادل رفع يوفنتوس رصيده لـ 77 نقطة في صدارة الكالتشيو وبفارق سبع نقاط عن أتالانتا صاحب الوصافة، بينما أرتفع ساسولو إلى 47 نقطة في المركز الثامن.

زر الذهاب إلى الأعلى