أخبارالدوري المصري
أخر الأخبار

هاني العتال يتقدم بـ 109 بلاغات ضد مرتضي منصور

أعلن هاني العتال ، رئيس نادي الزمالك الأسبق ، عن تقديمه اليوم (الأربعاء) ، البلاغ رقم 109 ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب.

ونشر العتال بيانا، عبر “فيسبوك”، أعرب فيه عن استيائه من ما أسماه بـ”تجاوزات رئيس الزمالك”.

وقال العتال: “التجاوزات فاقت الحدود بعد ما أصبح حديثه سيلًا من السباب ووصل التطاول إلى الشعب المصري
إعصار الغضب ضرب الجميع ولم يعد ترديد الأكاذيب ذا جدوى بعدما نفذ رصيده تمامًا والسؤال الذي أتوجه به نيابة عن 100 مليون مصري، متى يحاسب ذلك المحتمي بالحصانة”.

وأضاف نائب الرئيس السابق: “الحصانة، التي تمنح لنائب البرلمان للدفاع عن حقوق الشعب، اتخذها وسيلة لإهانة كافة أفراد الشعب، وتسلح بها لبث سمومه واثارة الفتنة، واثق تمام الثقة أن يوم الحساب قادم لا محالة وقريبا جدا خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد مرارا أنه لا يوجد من هو فوق الحساب، وشرفاء الوطن ينتظرون رفع الحصانة ليمثل أمام جهات التحقيق لمحاسبته في البلاغات والمخالفات”.


وعلى المستوى الشخصي، بعد انتخابي نائبًا لرئيس الزمالك بـ22 ألف صوت، من قبل الجمعية العمومية التي أطاحت بنجله، فضلت عدم الرد على تجاوزاته بنفس سلوكه المشين احتراما وتقديرا للدولة وسيادة القانون”.

واختتم بيانه: “لجأت الى الطريق القانوني واليوم تحديدا تقدمت ببلاغ جديد ليصل إجمالي البلاغات التي قدمتها الى 109 بلاغا ضد هذا الشخص، خاصة أن تركه على هذا النحو من شأنه إهدار قيم العدالة و المساواة التي تربينا عليها، وأنا على يقين أن الوقت قد حان لمحاسبته على كل ما ارتكبه من جرائم في حقي وحق كل شرفاء هذا البلد الذين يتسألون هل يحضر القانون وترفع الحصانة”.

زر الذهاب إلى الأعلى