الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

“هذا السؤال مجددا”.. أبرز تصريحات زيدان قبل مباراة فياريال

لا تزال شخصية زيدان الثابتة في المؤتمرات الصحفية كما هي، فقد حاول الصحفيين إيقاع زين الدين زيدان في فخ الأسئلة الملغمة ولكن الفرنسي ظل متيقظاً لمثل هذه الأسئلة.

بدأ الصحفيون بسؤال زيدان عن وضعية اللاعب الويلزي المستبعد من تشكيلة زيدان منذ فترة طويلة ورد الفرنسي غاضبًا : “يا إلهي، هذا السؤال مجددًا، تركيزنا على المباراة فقط، وغاريث كذلك، أنت تحاول الإيقاع بيننا، لكنك لن تنجح، دائمًا تسأل نفس السؤال، أنت حرٌ في القيام بذلك، لكننا جميعًا هنا لهدف واحد، بيل وخاميس والجميع، كلنا معًا”.

وعن وضعية هازارد المثيرة للجدل قال زيزو : ” أتابع حالة إيدن كالمعتاد، هو يتحسن، هو معنا وبدأ يشعر أن الآلام التي ألمت به قبل بضعة أيام قد خفت، من المهم أن يكون جاهزا تمامًا”.

وعند سؤال زيدان هل ترى في وجوه لاعبيك أنهم حسموا اللقب؟ قال: “لا، كمدرب استمتع بطاقة العمل اليومية، غير ذلك لا علم لي بما سيحدث”.

وعن ‏مقارنته مع لوكا مودريتش الذي يبلغ 34 عامًا وهو العمر الذي اعتزل فيه زيدان، قال زيزو  “هناك الكثير من أوجه الشبه بيني وبين لوكا، لكنني قررت اعتزال كرة القدم حينها، يرغب مودريتش بالاستمرار وهو يقدم موسمًا رائعًا، نستمتع بأدائه هو وراموس الذي يبلغ 34 عامًا أيضًا”.

أما عن نقطة التحول في الفريق قال زيدان: “تاريخ هذا النادي وطموحه، عندما عدنا بعد فترة الحظر، أراد اللاعبون تحقيق أمور عظيمة، التمست رغبتهم بتحقيق شيء ما، لقد أرادوا أن يبذلوا كل ما بوسعهم لتحقيق الفوز”.

واختتم زين الدين زيدان حديثه عن بنزيما: ‏”بالنسبة لي، لاعبو فريقي هم الأفضل، يقدم كريم أداء جيدًا للغاية، وليس هذا الموسم فحسب”.

زر الذهاب إلى الأعلى