بطولات عالميةكرة قدم

مورينيو يؤازر لاعب كوت ديفوار بعد وفاة شقيقه بطلق ناري

أكد جوزيه مورينيو أن كل شخص في توتنهام يقف خلف سيرج أورير حيث يستعيد المدافع الملعب بعد أيام فقط من معاناته الشخصية.

أصيب شقيق الفرنسي كريستوفر بطلق ناري في بطنه أثناء نزاع واضح خارج ملهى ليلي في تولوز في الساعات الأولى من صباح الاثنين.

وقد أعلن عن وفاته لدى وصوله متأثرا بجراحه في مستشفى في تولوز، بينما سلم شخص مجهول يوم الثلاثاء نفسه إلى الشرطة بصفته الجاني المزعوم للجريمة.

مثل شقيقه، كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لاعب كرة قدم وعلى الكتب في فريق الدرجة الخامسة الفرنسي تولوز روديو، كما تمتّع بتجربة في برينتفورد في عام 2011.

كان حضور أورير اللاحق في مواجهة الأربعاء ضد نيوكاسل يونايتد حتى اللحظة الأخيرة غير مؤكد، حيث ذكر مورينيو أنه تم منحه إذنًا بالسفر إلى فرنسا من أجل الحزن مع عائلته.

ولكن تم تسمية الظهير الأيمن في توتنهام، وكشف المدير عن رغبته في المشاركة قبل المغادرة إلى وطنه.

وأوضح مورينيو قبل انطلاقه يوم الأربعاء “سيرج أورير – سنؤيد قراره دائمًا. كل شخص لديه طرق مختلفة لمواجهة مآسي مثل هذه وطلب اللعب”.

“غدا يذهب إلى فرنسا لرؤية أمه”.

شهد فوز توتنهام 2-1 في شمال ديربي على آرسنال يوم الأحد، تجاوز النادي منافسيه في المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين أن فوزه على نيوكاسل يمكن أن يأخذهم إلى المركز السادس – جيد بما يكفي لبطولة الدوري الأوروبي – في حالة إحراز نتائج أخرى طريقهم منتصف الأسبوع.

وبينما غاب عن دوري أبطال أوروبا – التأهل الآن شبه مستحيل بالنظر إلى عودة مانشستر سيتي هذا الأسبوع – سيشكل ضربة لاتهامات مورينيو، أكد أن توتنهام حريص على جعل منافسات الأندية الثانوية في أوروبا.

وأضاف المدير “ثلاث نقاط ضد آرسنال تبقينا في صراع من أجل الدوري الأوروبي، لدينا ثلاث مباريات متبقية ونحتاج إلى نقاط”.

“نحن نادٍ في دوري أبطال أوروبا لكن هذا الموسم سار في الاتجاه الخاطئ منذ اليوم الأول لأسباب عديدة مختلفة. الدوري الأوروبي سيكون جيدًا لنا في النهاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى