بطولات عالمية
أخر الأخبار

نجم مانشستر سيتي يتحدي ريال مدريد قبل موقعة دوري الأبطال

أوضح الدولي الإنجليزي ” كايل والكر”، مدافع نادي مانشستر سيتي، أن فريقه استحق الكثير هذا الموسم، كما أعرب عن حزنه الشديد لضياع لقب الدوري الإنجليزي لصالح نادي ليفربول .

حيث صرح والكر لشبكة” SKY”، البريطانية، قائلًا:” هذا الموسم كان رائعًا بحق، كنا نسعى لأكثر من ذلك، وسنحاول التعويض في البطولات المتبقية من الموسم، وبالأخص دوري أبطال أوروبا”.

وأكمل الدولي الإنجليزي:” ها قد عدنا من جديد، الفريق ككل في حالة رائعة، منسجمون بشكل رائع، نسعى أن نستمر بهذا الشكل، وأن نفوز في كل المسابقات التي نشارك بها هذا الموسم”.

وأضاف:” نؤمن بقدراتنا وإمكانياتنا جيدًا، وكذلك بمدربنا وفلسفته وأسلوبه، قادرين على هزيمة أي فريق في العالم، لا نخشى مواجهة أحد، أثق بأن الأمر سيكون مثيرًا فيما هو قادم”.

واختتم والكر تصريحاته قائلًا:” أمامنا متسع من الوقت، علينا أن نركز جيدًا فيما هو قادم، تمكنت من الحصول على 3 ألقاب في موسمي الأول رفقة السيتيزنز، ومذلك 4 ألقاب في موسمي الثاني، وأسعى لتحقيق دوري الأبطال هذا الموسم”.

جدير بالذكر، أن مواجهة الذهاب بين ” ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي في دور 16 من دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بانتصار السيتيزنز بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك بمعقل الميرنجي ” سانتياجو بيرنابيو”، سجلهما ” البرازيلي جابرييل جيسوس، والبلجيكي كيفن دي بروين من ركلة جزاء”.

زر الذهاب إلى الأعلى