الدوري الإسبانيالدوري الإنجليزي
أخر الأخبار

السيتي يدخل صراع التعاقد مع هدف برشلونة

كشفت العديد من التقارير الصحفية، الإيطالية، أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد أرسل عرضًا رسميًا لمسئولي نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني ” لاوتارو مارتينيز”، مهاجم الفريق، بدايةً من الموسم المقبل.

حيث أوضحت شبكة” SKY Sports”، الإيطالية، أن الإدارة الفنية للفريق الإنجليزي، ترى في مارتينيز أنه أفضل خلف لأفضل سلف، وذلك لقرب رحيل مواطنه الأرجنتيني” سيرجيو أجويرو”، عن قلعة السيتيزنز.

واختتمت الشبكة، أن صاحب 22 عام، تلقى إتصالات مكثفة من المدير الفني لنادي مانشستر سيتي ” بيب جوارديولا”، وذلك لتوضيح طموحات وأهداف النادي الإنجليزي، وذلك لتحويل دفة اللاعب من التوجه نحو الفريق اكتالوني ” برشلونة”، نحو ملعب الإتحاد.

جدير بالذكر، أن لاوتارو مارتينيز، قد أعلن إعتزامه الرحيل عن معقل ” جوزيبي ماياتزا”، بنهاية الموسم الجاري، لخوض تحدٍ جديد، معلنًا رغبته في أكثر من مناسبة، اللعب في الدوري الإسباني، وتحديدًا من بوابة العريق الكتالوني ” برشلونة”، رفقة مواطنه، النجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي”، ولكن بعد تدخل إدارة السيتيزنز بقوة، للتعاقد معه، قد يرحل المهاجم الأرجنتيني نحو كتيبة ” حوارديولا”.

زر الذهاب إلى الأعلى