الدوري الإنجليزي
أخر الأخبار

مايكل أوين: ثلاثي هجوم اليونايتد الحالي يشبة خط هجوم برشلونة الشهير

يزعم مايكل أوين أن ثلاثي فريق مانشستر يونايتد، المكون من، ماركوس راشفورد ومارتيال وجرينوود يمتلكون إمكانيات “خاصة” لمنافسة خط المواجهة الشهير “MSN” لبرشلونة مثل ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار.

تم تجميع وحدة هجومية مخيفة معًا في أولد ترافورد، مع خروج عضوين من ذلك الثلاثي من نظام أكاديمي شهير ليصبحوا كبار النجوم.

ازدهر راشفورد وجرينوود على مستوى الفريق الأول، حيث أكمل مارتيني الدولي الفرنسي صفاته على الأجنحة بينما كان يملأ الرقم المركزي تسعة أرصفة.

يقترح الكثير أنه يمكن أن يكونوا هم الذين يعيدون إحياء أمجاد سابقة في أولد ترافورد، مع وجود الثلاثة في سن صغير مما يشير إلى أنه لا يزال هناك الكثير في المستقبل.

أوين هو من بين أولئك الذين يتوقعون أشياء كبيرة من ثلاثي مثير، حيث ذهب مهاجم يونايتد السابق بقدر ما يشير إلى أن مكانة راشفورد ومارتيال وجرينوود يمكن أن تتخذ مكانة من بين الخطوط الأمامية الأكثر شهرة في العصر الحديث.

وصرح لاعب الشياطين الحمر السابق: “لقد حققوا نجاح سريع، ولديهم مهارة، ولمسة رائعة، وهم مدعومون من قبل اثنين من اللاعبين خلفهم يمكنهم إطعامهم الرصاص.

“بول بوجبا رائع للغاية وبالطبع كان برونو فرنانديز بداية رائعة لمسيرته مع مانشستر يونايتد.

“في هؤلاء اللاعبين الخمسة نرى شيئًا خاصًا جدًا يمكن أن ينافس على أعلى مستوى.

“نحن نتحدث عن الهجوم الكبير من مان سيتي وليفربول وبرشلونة على مر السنين، هذا يتطور إلى شيء خاص”.

عاد راشفورد ومارتيال من بين الأهداف في نزهة يونايتد الأخيرة، حيث فازا على كريستال بالاس 2-0، وادعى فيل نيفيل على خلفية هذا الانتصار أن أولي جونار سولشاير يفتخر الآن بأفضل هجوم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

قال لـ Match of the Day: “إنهم أفضل ثلاثة – مع جرينوود – في الدوري، هناك مع ليفربول بثلاثة أمثال و ثلاثة للسيتي. أعتقد أن لديهم القدرة على تبادل المواقف والتواصل مع بعضهم البعض. لا أرى أي شيء أفضل “.

وسيبحث يونايتد عن المزيد من الإلهام من تلك الدائرة يوم الأحد عندما يضعون عرضًا لأعلى أربعة متقدمين على جانب واحد ويحولون انتباههم إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي.

زر الذهاب إلى الأعلى