الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

بعد قادش.. هويسكا ثاني المتأهلين إلى الدوري الإسباني

أصبح نادي هويسكا الإسباني ثاني الفرق الصاعدة إلى الدوري الإسباني الممتاز، بعد تغلبه منذ قليل على نومانسيا بثلاثية مقابل للاشئ، في الجولة الـ 41 من دوري الدرجة الأولي الإسباني.

وضمن هويسكا الصعود بشكل رسمي، بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 67 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ألميريا الذي يحتل المركز الثالث، وجيرونا الذي يحتل المركز الرابع بنفس الرصيد، ومتبقي جولة واحدة علي نهاية دوري الدرجة الأولي الإسباني

وعلي جانب اخر خسر ألميريا من بونفيراذينا بهدفين مقابل هدفًا، ليصبح موقفه أشد صعوبة في الجولة الاخيرة، في حين فاز جيرونا علي قادس المتأهل سلفًا بهدفين مقابل هدف، ويأمل في الصعود في الجولة القادمة.

وخسر ريال سرقسطة صاحب المركز الخامس برصيد 62 نقطة من ألباسيتي بنتيجة 4-1، ولم يستغل سقوط منافسيه ليقترب من التأهل، لتزداد صعوبة صعوده الذي باتت في أقدام الاخرين.

وتعد هذه المرة الثانية التي يصعد فيها هويسكا بعد موسم 2017-18 الذي صعد فيها لاول مرة في تاريخه، ثم هبط في الموسم الماضي 2018-19، ليعود مجددًا من خلال الموسم الحالي، كما الحال لمدربهم ميشيل أنخيل سانشيز بعد ان صعد بفريق رايو فاليكانو في موسم 2017-18.

زر الذهاب إلى الأعلى