الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا

زين الدين: عقولنا ستظل تفكر في لقاء السيتي ولن نرتاح أبدًا

قام زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد بالكشف عن رؤيته التي بدأت الأحداث في تكوينها، والتي جعلته يعتقد أن فوزه بلقب الليجا لهذا الموسم ماهو إلا إنجاز مميز؛ لصعوبة المواجهة والمشكلات التي حدثت.

ووفقًا لما تحدث به الفرنسي من تصريحات إلى المؤتمر الصحفي، في ظل الاستعدادات لمواجهة ليجانيس ليلة الأحد ضمن منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الإسباني الممتاز قائلًا: “لا يمكن لأحد أن يتغاضى عن هذه البطولة، فلقد تعبنا وقاتلنا إلى النهاية، يجب أن نكون سعداء بما حدث وما حققناه، ولكن هذا سيحدث دون التقليل من أحد”.

وأردف زين الدين قائلًا: “لن نفكر في الموسم القادم، ولن نتحدث عنه؛ وذلك قبل اعلان انتهاء هذا الموسم، وسنقوم برؤية مايمكننا فعله في دوري الأبطال، ومن ثم سنتجه للموسم القادم”.

وأوضح زين الدين عن مستقبله مع الفريق قائلًا: “لا أحد يمكنه تخمين ماسيحدث، فأنا أمتلك عقد مع النادي، لكن لا يمكنني تحديد شيء؛ كرة القدم ليست مسرح للتخمين، فكل شيء يتغير بين ليلة وأخرى، فأنا لم أتضرر وسعيد كوني أحد أعضاء ريال مدريد”.

وعن بنزيما قال: “أود أن يفوز كريم بنزيما بلقب هداف الليجا بكل تأكيد، ولكن هذا لا يشير إلى شيء كي تعرفون من سيلعب ليلة الغد، لكن كريم لعب بشكل جيد ولقب الهداف يستحقه بجدارة، ونحن سننتظر إلى نهاية الجولة لحسم الهداف”.

واستطرد: “سنظل نفكر في لقاء مانشستر سيتي ولن نذهب للعطلة بعد مواجهة الغد، كل ماسنفعله هو أننا سنرتاح لبضعة قليلة؛ لكن لسوء الحظ ستظل عقولنا تفكر مايمكن حدوثه”.

ويستعد زين الدين زيدان وكتيبته عقب انتهاء الدوري الإسباني إلى مواجهة مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني في البريمرليج.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يلزمه تسجيل هدفين أقل شيء، عقب خسارته الذهاب في إسبانيا بهدفين لهدف، في دور ثمن نهائي.

زر الذهاب إلى الأعلى