الدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

لاتسيو يقترب من ضم بورخا خلال الفترة القادمة

أشارت تقارير صحفية أن نادي لاتسيو الإيطالي اقترب بشدة من ضم مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات القادمة؛ وذلك لتعزيز صفوف الفريق.

ووفقُا لما ذكرته الصحف فإن لاتسيو يسعى للتعاقد مع بورخا مايورال، لاعب ريال مدريد، وذلك عقب وجود احتمالية لرحيله عن المرينجي.

ورحل بورخا إلى فولفسبورج الألماني، خلال 2016 معارًا إلى النادي، لكن ذلك لم يكن كافي لجعله يحصل على قدر كافي من القدرات والظهور بشكل مميز.

وخرج أيضًا في إعارة إلى ليفانتي امتدت لموسمين، لكن لحسن حظه أنه نجح وأثبت موهبته، وخطف الأضواء؛ وكان لذلك أثر كبير في وجود اهتمامات من العديد من الأندية.

وأوضحت شبكة “سكاي سبورت” الإيطالية، أن لاتسيو على بعد خطوات قليلة من التعاقد مع بورخا، لاعب ريال مدريد، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وجاءت الطلبات بشأن بورخا نتيجة لثقة الفرنسي زين الدين زيدان بلاعبه كريم بنزيما، والذي أخذ في التألق وسطو نجوميته، بالإضافة إلى نجاحه في جعل المدير الفني يعتمد عليه اعتمادًا كاملًا، لذلك سيكون من الصعب لعب أي شخص غيره في مركزه، مايعزز فرص لاتسيو ويقرب بورخا.

واستطاع بورخا مايورال تسجيل ثمانية أهداف خلال 33 مباراة، ضمن منافسات الدوري الإسباني لهذا الموسم، والذي يمتلك عقدًا به حتى 2021 المقبل.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد ضحى بلاعبه أشرف حكيمي إلى صفوف الإنتر الإيطالي، ومن المحدد أن يترك ريجيلون أيضًا.

زر الذهاب إلى الأعلى