بطولات عالمية
أخر الأخبار

نجم بايرن ميونخ: موسمنا كان رائع .. ونحترم تشيلسي جيدًا

أعرب ليون غوريتسكا لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته بعد مرور فريقه بموسم رائع حقق من خلاله الدوري المحلي والكأس، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا يسير الفريق بشكل رائع.

وصرح غوريتسكا لصحف ألمانية: لقد مررنا بالفعل بموسم رائع بالفوز بالدوري والكأس، في دوري الأبطال، من الواضح للجميع أن المنافسة ليست سهلة وطريقنا إلى النهائي صعب للغاية.

وأشار: كل تركيزنا ينصب على مباراة تشيلسي في إياب دور الـ 16 من الشامبيونزليج، الشيء الجيد بالنسبة لمثل هؤلاء الخصوم البارزين هو أنهم يحترموننا بقدر ما نحترمهم، هذه المباريات التي كنت أتطلع إليها عندما كنت طفل.

وأضاف: يمتلك تشيلسي ميزة السفر إلى ميونيخ بعد الموسم الحالي مباشرة، بينما نحن نريد مواكبة إيقاعنا، بعد انتهاء البطولات المحلية منذ أيام، سنفعل كل شيء للتأكد من عدم نجاح تشيلسي مرة أخرى في ميونيخ.

وبسؤاله من هو أفضل لاعب في بايرن، وما هو ترتيبك؟ أجاب ضاحكًا: على الآخرين أن يقرروا ذلك، أعتقد أننا جميعًا في أفضل حالاتنا في بايرن، لكن بالطبع أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في الوقت الحالي.

وحول قوة جسده وعضلاته المميزة، أكد في المباريات واللحظات الحاسمة، من المهم أن يكون جسدي وعقلي في أفضل حالاته، تساعدني كتلة العضلات في الالتحامات، وتجعلني أكثر رشاقة وقوة، ليس فقط على أرض الواقع، ولكن أيضًا في القفز في الهواء و الرؤوس.

وأكمل: بالنسبة لي، كان فترة التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، أزمة وفرصة في آن واحد، أزمة لأنك تفتقد كرة القدم والتدريب اليومي مع الفريق، ولكن أيضًا فرصة لاكتساب كتلة عضلية بالتنسيق مع أخصائي العلاج الطبيعي، أستفيد من ذلك كلاعب وبالتالي أيضًا الفريق على أرض الملعب.

هل كريستيانو رونالدو قدوة لك عندما يتعلق الأمر بكرة القدم مع “الجسم الخارق”؟ أختتم حديثه: أي شخص لديه معدل تسجيل الأهداف هذا ووجوده على أرضية الملعب كل عام، ويصبح أفضل لاعب في كرة القدم عدة مرات هو شخص تحظى بإحترام كبير له.

زر الذهاب إلى الأعلى