الدوري المصري
أخر الأخبار

روبرتسون: رؤية قائدنا يرفع كأسًا لم يكن في النادي منذ 30 عامًا سيجلب الفرح والسعادة

شكر أندرو روبرتسون مدرب ليفربول يورجن كلوب على ثقته في إمكاناته عندما كان في نادي هال سيتي.

تلاعب ليفربول بمبلغ 8 ملايين جنيه إسترليني (10 ملايين دولار) للتعاقد مع روبرتسون بعد هبوط هال من الدوري الإنجليزي الممتاز في 2017. ومنذ ذلك الحين، ظهر الظهير الأيسر في 125 مباراة للريدز، بينما أصبح فائزًا بالدوري الممتاز ودوري الأبطال.

لعب روبرتسون دورًا رئيسيًا في مسيرة ليفربول نحو اللقب هذا الموسم، حيث سجل هدفين ووضع 10 تمريرات حاسمة في 34 نزهة، مما عزز سمعته كواحد من أفضل المدافعين في كرة القدم الإنجليزية في هذه العملية.

ويقدر اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، كلوب لمساعدته في تطوير لعبته الشاملة في أنفيلد، في حين أعرب عن أمله في أن يظل كلوب مسؤولًا عن النادي “المزيد من السنوات القادمة”.

قال روبرتسون لموقع ليفربول الرسمي على الإنترنت عن الاعتقاد الذي كان لدى مديره دائمًا بقدرته: “من الواضح أن الإيمان بتوقيعي، أولاً وقبل كل شيء، من نادٍ مُهمَل، وهو على الأرجح لا أعتقد أنني أثرت الكثير من مشجعي ليفربول بشأن توقيعي، عندما تم التوقيع مع أشخاص مثل مو صلاح، وأليكس أوكسلاد-تشامبرلين، في نفس الوقت.

وصرح: “رأى المدير شيئًا في داخلي يمكنه أن يتطور ليصبح لاعبًا لائقًا وأنا سعيد لأنه فعل ذلك”.

وأضاف: “لقد استغرقت بعض الوقت، كانت الأشهر الثلاثة أو الأربعة الأولى صعبة، ولكن علاقتي معه كانت كما كانت عليه الآن”.

وواصل: “ما زال يتطلع إلى تحسيني كل يوم في التدريب وما زال يتطلع إلى أن يكون أفضل في ذلك الوقت كما يفعل الآن. لذا فإن علاقتي معه رائعة وطويلة الأمد قد تستمر لأنه قام بتحسين لعبتي، لقد قام بتحسيني كشخص وهذا ما تبحث عنه في المدير، لذا لا يمكنني أن أطلب أفضل بكثير”.

وأضاف عن احتفالات اللقب الوشيكة: “لا يمكننا الانتظار! من الواضح أنه عندما فزنا بدوري الأبطال العام الماضي تحصل على الكأس في غضون دقائق بعد المباراة ثم لا تتركها، لذلك نحن لقد اضطررت إلى الانتظار ثلاثة أسابيع، لكن رؤية هندرسون وهو يرفع الكأس فوق رأسه سيكون عاطفيًا”.

وأردف: “أعتقد أنها ستكون كل المشاعر في واحدة. أعتقد أن رؤية قائدنا يرفع كأسًا لم يكن في النادي منذ 30 عامًا سيجلب الفرح والسعادة وكل شيء معه”.

واختتم: “بالطبع نود أن يكون المشجعون حاضرين للتمتع باحتفال كبير ضد تشيلسي ولكن ليس من المفترض أن يكون كذلك وسنحاول الاستفادة القصوى منه”.

زر الذهاب إلى الأعلى