الدوري الإسباني
أخر الأخبار

ريال مدريد يبحث عن تحقيق الثلاثية الغائبة منذ 32 عامًا

يسعي نادي ريال مدريد لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، عندما يلاقي نظيره ليغانيس على ملعب البلدي دي بوتاركي، في إطار الجولة الـ 38 والأخيرة في الدوري الإسباني، مساء اليوم الأحد في التاسعة مساءً.

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية: يبحث نادي ريال مدريد عن تحقيق الثلاثية التي لم تتحقق منذ عام 1988، وذلك بتحقيق لقب الدوري الإسباني، وجائزة زامورا، وجائزة البيتشيشي.

وقالت ماركا: لقد تم إنجاز المهمة الأولى بحصد لقب الدوري الإسباني، الخميس الماضي بعد تحقيق الفوز على فياريال بهدفين مقابل هدفًا، ويتبقي مهمتان الليلة ضد ليغانيس.

وأضافت: المهمة الثانية وهي جائزة زامورا، ستكون من نصيب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إذا لم يلعب ضد ليغانيس، لكن ربما تكون من نصيب يان أوبلاك حارس أتليتكو مدريد، بشرط أن يحافظ على نظافة شباكه ضد ريال سوسيداد، وأن يتلقى تيبو كورتوا أربعة أهداف من ليغانيس، وهذا امر من المستحيل حدوثه.

وأختتمت: ستكوم المهمة الثالثة وهي جائزة البيتشيشي، وهي الأكثر تعقيدًا، ويتعين على المهاجم كريم بنزيما تسجيل هدفين على ليغانيس، وأن لا يسجل منافسه ميسي على ديبورتيفو ألافيس، حتى يتعادل كلاهما بعدد الأهداف ويتقاسمان تلك الجائزة.

زر الذهاب إلى الأعلى