الدوري الإسبانيبطولات عالمية

لوران بلان معروض علي برشلونة لخلافة سيتين

كشفت مصادر موثوقة داخل أروقة نادي برشلونة الإسباني لصحيفة موندو ديبورتيفو، أن خورخي مينديز وكيل اللاعبين والمدربين عرض الفرنسي لوران بلان علي إدارة برشلونة من اجل خلافة كيكي سيتين.

وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة من النادي الكتالوني: ان خورخي مينديز وكيل متعاون مع برشلونة خلال السنوات الأخيرة، وقام بعرض لوران بلان منذ بضعة أيام، وتم عرض متطلباته علي الإدارة.

وكان بلان رفض جميع العروض منذ أشهر في إنتظار مشروع رياضي عظيم، أهمها من نادي فالنسيا، حيث اخر نادي عمل به باريس سان جيرمان، وكان ذلك منذ 4 أعوام.

وأضافت الصحيفة: سيكون لوران بلان حلًا لمدة موسمًا واحد فقط، حتي الفترة الإنتخابية لعام 2021، حتي يمكن للمرشحين تقديم المزيد من المشاريع الرياضية علي المدي البعيد.

حيث يفكر بارتوميو في بدائل من الان تحسبًا لرحيل سيتين في أي وقتـ، ونظرًا لصعوبة جلب تشافي هيرنانديز من السد القطري في الوقت الراهن.

وتم تداول أسماء اخرين مثل جارسيا بيمنتا المدير الفني لفريق الرديف، وكلايفرت المدير الرياضي الحالي، من اجل تولي مسؤولية الفريق مؤقتًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، وستكون اخر مباراة في الليغا سيخوضها اليوم ضد ألافيس، وعلي الأرجح ستتم إقالة سيتين في حال التعادل أو الخسارة، حيث كانت الفكرة في رأس رئيس النادي بقاءه لمدة موسمًا اخر.

يذكر ان بلان ليس غريبًا عن النادي الكتالوني، حيث كان لاعبًا سابق للفريق في موسم 1996-1997، ولعب 28 مباراة، احرز فيها هدفًا واحدًا.

زر الذهاب إلى الأعلى